حصريًا..مايا دياب تطلق أغنية جديدة خلال حفلها المباشر في العيد

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن حفلها بمناسبة عيد الفطر يوم الثلاثين من مايو/أيار عبر حسابها على "يوتيوب" كما فعلت في المرات السابقة.
وبحسب معلومات "سيدتي" مايا ستطلق أغنية جديدة خلال الحفل، وستقوم بتأديتها لأول مرة مباشرة مع فرقتها الموسيقية، وبعدها ستصبح متوفرة على قناة مايا، لتضمها في وقت لاحق إلى ألبومها الجديد الذي ستستكمله بعد الانتهاء من أزمة كوفيد 19.

تابعي المزيد: مايا دياب في أول حفل لايف لها على "يوتيوب": لا أستطيع الرقص

وأشارت المصادر إلى أن "الحفل الثالث الذي ستحييه مايا لها ضمن فترة الحجر المنزلي لن يكون مشابهاً للحفل الذي استخدمت فيه تقنية الـ 360 درجة، وستتركه مفاجأة للجمهور.
الأغنية التي ستصدرها مايا هي باللهجة المصرية من كلمات الشاعر المصري أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد .
وكانت مايا نشرت صورة لها من العام 2019 أرفقتها بتعليق تتمنى فيه انتهاء العام 2020 الذي يعتبر من أكثر الأعوام السيئة على البشرية وقالت "هالصورة بآخر أيام ال ٢٠١٩ وقت كنا نقول انو ال ٢٠١٩ انشالله تروح وتجي ال ٢٠٢٠، ويا ريتها ما إجت"!.

 


وكانت مايا أحيت حفلًا غنائياً يوم 13 أيار/مايو عبر صفحتها على "يوتيوب"، وهو حفلها الثاني خلال فترة الحجر المنزلي التي تعيشها أغلب شعوب العالم جراء انتشار جائحة كورونا.
مايا دائماً تحاول أن تبتكر أفكار جديدة لتطلّ بها على الجمهور، وهذه المرة أرادت أن يكون حفلها بطريقة مبتكرة ولأول مرة على طريقة " virtual live show 360"، والمقصود بها هو أنه سيصبح بإمكان من يتابع حفل مايا الشعور باللحظة والتواجد في نفس المكان معها بدون الحاجة الى التواجد جسديا فيه.

تابعي المزيد: مكسيم خليل يستفز زوجته بتمثيله في "أولاد آدم" وهذا ما قالته

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"