لايف ستايل /منازل المشاهير

"الأسرار الغامضة" عنوان منزل Brad Pitt الصيفي

"البيوت أسرار" مقولة شعبية لم يسلم منها حتى نجوم هوليوود، فإذا كانوا يمتلكون بيوتاً عدة، في بلدان مختلفة، فانّ لكلّ منها حكايا وذكريات خاصّة.
"سيدتي نت" يكشف بعض أسرار النجوم الغامضة، من خلال جولة في داخل بيوتهم، ويطّلع على تفاصيل لم تخطر ببال أحد!
Brad Pitt أكثر نجوم هوليوود شهرة ووسامة، استطاع أن يأسر قلوب العديد من النساء حول العالم!يمتلك مجموعةً من المنازل الفخمة في فرنسا ولوس أنجلوس ونيويورك وسيدني... إلا أنّ لمنزله الصيفي في "ماليبو" خصوصيّة ولغز يُثيران فضول الجميع.
كان قد اشترى هذا البيت سنة 2005، مقابل حوالى 9 ملايين دولار أمريكي، إثر انفصاله عن الممثلة الشهيرة Jennifer Aniston.وقد عرضه للبيع مؤخّراً مقابل 13.75 مليون دولار أمريكي.
وعندما كان يريد الهروب من ضوضاء المدينة وعدسات "الباباراتزي"، كان يختبئ في هذا البيت المنعزل، حيث يُمارس خصوصيّته الذي فقدها، منذ أن دخل عالم الشهرة، إذ يحلو له هناك الجلوس والتأمّل في الحديقة الخضراء، التي يتوسّطها مسبحٌ مستطيل، فيستمتع بالهدوء وبالمناظر الطبيعية.يطلّ على البحر من نافذة غرفة نومه، أو من غرفة المعيشة، بفضل الواجهات ذات الزجاج الشفاف، والتي تمتدّ من الأرض إلى السقف.
وبالرّغم من حاجته إلى الهروب والانعزال، إلا أنه لم يستطع التخلي عن مفهوم الفخامة الذي يلازم الفنان منذ سطوع نجمه؛ وهو ما ينكشف في الصالون الفسيح الذي يطلّ مباشرة على البحر، وتفترش أرضيّته "الباركيه" سجّادة من الصوف، تتكئ إليها أريكة عصريّة وبعض المقاعد، بالإضافة إلى ثريا الكريستال الفخمة التي تتدلّى من السقف وتنير المكان.
وفي المطبخ المعدّ من "الستاينلس ستيل"، تستريح طاولة الطعام في مكان يطلّ على الحديقة، حيث بإمكان المالك أن يستمتع بإعداد الوجبات الخفيفة، وهو يسرّح نظره باتجاه البحر الواسع.
ومن باب الحرص على خصوصيته، امتنع النجم عن السماح للصحافة بتصوير غرفة نومه، باعتبارها ركناً خاصاً، يتميّز بخبايا ليست للمشاع. فمن حق كلّ إنسان، وإن كان فناناً أن يحتفظ بجانب من خصوصيّته لنفسه، بعيداً عن العيون...

شاهدي أيضاً:

دعوة إلى يخت Giorgio Armani الأنيق

بالفيديو:كيف تصمّمين غرفة معيشة اجتماعية؟

9 أفكار لتزيين مدخل البيت

 

X