5 حُلي لتسريحة شعر العروس!

تسريحات الشعر الطويل
تسريحات عروس
تسريحات عروس
تسريحات شعر طويل للعروس
تسريحات ناعمة للعروس
تسريحات شعر طويل للعروس
تسريحات الشينيون للعروس
من أحدث التسريحات لعروس2018
تسريحات الشعر الطويل
اكسسوارات العروس
تسريحات للعروس المتألقة
12 صور

تضفي الأكسسوارات جمالاً على تسريحة الشعر، فكيف إذا زيّنت العروس شعرها بالمجوهرات والحلي؟ بالطبع ستبدو ملكة بين الحضور. إليك 5 أجمل طرق لتزيين الشعر بواسطة الحلي والمجوهرات:
مشط الشعر المزين بالحلي:

إن تزيين الشعر بالمشط فكرة رائعة لتحديث تسريحة الشعر التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنها رائجة جدًا خلال العام 2014. ضعيها عندما ترفعين شعرك حول الكعكة مثلاً لإبراز تفاصيل الأحجار
دبابيس الشعر المزينة بأحجار كريمة:
ابحثي عن دبابيس شعر مزخرفة بأحجار الراين مثلاً لإضفاء لمعة إلى تسريحة . شعرك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على الكثير من الدبابيس الجميلة بأسعار مقبولة وبأشكال وألوان متنوعة. إنها مثالية إن أردت رفع الشعر أو تزيين الكعكة.
قلادة للشعر:
دعي الحلي يلمع بالدرجة الأولى بواسطة القلادة المخصصة للشعر، إذ أنها مزوّدة بلمعة رائعة بفضل حجر الراين. اربطيها بشعرك بكلّ بساطة ودعي الحلي أو الحجر اللماع يصل إلى منتصف الجبين. إنها موضة مستوحاة من السلطانات!
بروش للشعر:
مزوّد بالحلي إنّ البروش طريقة بسيطة وفعالة لإضافة رقيّ إلى شعرك، وخلال هذا الموسم اسعي للحصول على بروشات مزينة بالأحجار الكريمة الكبيرة. دعي شعرك ينسدل وأضيفي البروش على جانب واحد.
اكسسوارات للرأس مزينة بأحجار سواروفسكي:
إنها مثالية إن كنت تسعين إلى طلة بوهيمية. ضعي قطعة رأس بكلّ بساطة على أعلى تسريحتك. ولكن، انتبهي إذ أنها باهظة الثمن وقد يتعدى سعرها آلاف الدولارات.