فساتين زفاف الدانتيل للعروس الرومانسية

فساتين زفاف
فساتين زفاف من الدانتيل
الدانتيل في فساتين زفاف 2017
فساتين زفاف العروس الرومانسية
عروس2018
فساتين زفاف
تصاميم فساتين زفاف 2017
تصاميم مميزة من الدانتيل لعروس2017
فساتين عروس 2018
فساتين عروس2017
فستان زفاف من ماركيزا
فساتين زفاف مونيك لولييه
فساتين زفاف مونيك لولييه
فساتين زفاف مونيك لولييه
فساتين زفاف مونيك لولييه
فساتين زفاف نعيم خان
فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا
فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا
فستان زفاف من برونوفياس
فساتين زفاف ريم عكرا
فساتين زفاف ريم عكرا
24 صور

اخترنا لك عروستنا في هذا الألبوم أجمل فساتين الدانتيل، التي يمكن أن تختاري منها فستان زفافك؛ وهي من أشهر دور الأزياء العالمية. وتتميز هذه الأقمشة بقدرتها على إضفاء الفخامة والأنوثة إلى الرداء الأبيض.

نصيحة عند شراء فستان زفافك:

*ابحثي عن الفستان الذي يناسب جسمك، وحدّدي نوع قوامك ولون بشرتك وشكل الفستان الذي يبدو عليك جميلاً. ويمكنك أن تستدلّي على ذلك من خلال ملابسك العاديّة، فأيّها أشعرتك بالثقة أكثر، فهي الخيار المطلوب، وعليك البحث عن فستان زفاف بنفس الخطوط المختارة، أو عمّا يقرُب من ذلك.
*الأهمّ ممّا تقدّم أن تجدي فستاناً مريحاً ومضبوط القياسات، ويسمح لك بالتحرّك بسهولة وحريّة وثقة، فأنت تريدين أن تكوني رائعةً ليلة عرسك، فضلاً عن كونك مرتاحةً أيضاً، وقد تتطلّب منك الحفلة أن ترقصي أو تتحرّكي هنا وهناك، لتحيّة الضيوف والتقاط الصور التذكاريّة.
* ينبغي أن يتناغم لون فستانك مع لون بشرتك، فاختاري لونه بالدرجة التي تناسبك، سواء كان أبيض نقيّاً ثلجيّاً أو بلون السكّر المسمّر، أو مزيّناً بالفضّي أو الذهبيّ، أو مشعّاً ببريق الترتر واللؤلؤ والمعدن، أو مطرّزاً بالألوان الناعمة؛ وإن كان الأهم هو كون اللون منسجماً مع لون البشرة وألوان الماكياج.

ما رأيك بـ فساتين زفاف الدانتيل لعام 2018؟