نشاطات ومطاعم شهر العسل في باريس

5 صور

حتى لو جرّدنا مدينة العشق من فنادقها الراقية ومتاجرها الحصرية وفنونها الأصلية، تبقى بالفعل مدينة العشق. بالتالي، نقدّم لك في ما يلي دليلاً حول أفضل الأماكن، حيث يمكنكما المبيت والقيام بالنشاطات التي ينبغي مزاولتها في مدينة النور خلال شهر العسل.
الفندق:Shangri-La

انزلا في هذا الفندق الراقي الذي كان في ما مضى منزل ابن شقيق نابوليون، وسيكون برج إيفل قابعاً في الباحة الخلفية لغرفتكما. بالإضافة إلى ذلك، ما يزيد عن نصف الغرف المستوحاة بتصميمها من السحر الآسيوي تطلّ على مناظر خلابة، وتحتوي على وسائل الراحة اللامتناهية وحوض السباحة العملاق، إلى جانب فريق عمل مضياف بامتياز.
مطعم: Benoit
يتميّز مطعم آلان دوكاسي هذا بطعامه اللذيذ الذي يستحقّ ثمنه المرتفع، كما أنه يقدّم كلّ الوسائل التي ستدفع بكما إلى الشعور بأنكما عثرتما على مطعم الأحلام. في الواقع، إنه يتميّز بطاولات خشبية متجانسة ومقاعد منجّدة بجلد أحمر. بالإضافة إلى ذلك، إنّ الخدمة هناك رائعة وحجم الوجبات متنوّع.
مطعم: Astier
إنّ هذا المطعم الحميم المزيّن بقماش أبيض وأحمر يقدّم وجبات فرنسية كلاسيكية بأسعار زهيدة مقارنةً بمطاعم فخمة أخرى. فبـ 50$ للشخص الواحد يمكن الاستمتاع بصنف واحد من المقبلات وبوجبة أساسية، إلى جانب طبق من الحلويات ووجبة تضمّ الجبن.
زيارة: Versailles
إن كنتما تمضيان أكثر من خمسة أيام في باريس، زورا قصر فرساي خلال النهار. يتميز قصر الملك لويس الرابع عشر بالترف والفخامة، حيث سترغبان في تمضية بعض الوقت في الحدائق الحابسة للأنفاس، في ختام زيارة القصر.
زيارة: Musée D'Orsay
أهلاً وسهلاً بكما في مركز الفن الانطباعي. يقع متحف دورسي في محطة قطار الفنون الجميلة السابقة، وهو يضمّ لوحات من مونيه وماني ورونوار وفنانين آخرين على مدّ العين والنظر. توجها إلى الطابق الأعلى لرؤية اللوحات البارزة والمعروفة؛ أما الطابق الأوسط، فإنه يقدّم مجموعة متواضعة، ولكنها رائعة من لوحات "فان غوغ، منها لوحة ليلة النجوم الشهيرة. وإن شعرتما بالجوع، ننصحكما بتناول الغذاء في المقهى الموجود في الطابق العلوي.
التسوق:Au Printemps
إنّ متجري باريس الأكثر شهرةً هما "أو برانتان" و"غاليري لا فاييت". تصورا، طوابق وطوابق مليئة بالمتاجر المعروفة التي لا تحصى ولا تعدّ مثل Louis Vuitton و Balenciaga، فضلاً عن متاجر أخرى تقدّم قطعاً بأسعار معقولة، مثل the Kooples و Paul and Joe. مرّا أيضاً بالموقع الأصلي على جادة "هوسمين".