9 اتجاهات جديدة لأعراس الـ 2014

10 صور

وفقاً للخبراء في مجال تنظيم الأعراس، فإنّ ثمة عدداً من الأمور التنظيميّة ستكون رائجة في عام 2014، وفق الآتي:
1 ـ إنّ الألوان الحيادية القريبة من الزهري مثل البلوش والنيود والخوخي هي الأكثر شيوعاً في 2014.

2 ـ تعاود الموضة الكلاسيكية ظهورها إلى الواجهة مع نادلين يضعون القفازات البيضاء وفرقٍ غنائية راقصة وشمعدانات كريستالية وصحون مصنوعة من الخزف الصيني. ويمكن للعرائس الاستلهام من فيلم "ذي غرايت غاتسبي".
3 ـ سنرى أيضاً ظهور النقشات بنعومة أكثر، هذه السنة. في السنة الماضية، رأينا ظهور نقشة الشيفون، أما هذه السنة فالدارج نقشة التريلي والخطوط العريضة المقلّمة، إلى جانب النقشات الزهرية.
4 ـ تصرح بعض الخبيرات الأخريات في هذا المجال بأنّه من المسلّي والفريد من نوعه تزيين المكان وكأنه حديقة مليئة بالحمضيات. يا لها من فكرة رومانسيّة وفريدة من نوعها.
5 ـ في مجال بطاقات الدعوة، ستتزين هذه السنة بصور صغيرة للعروسين، كما لو أنها مرسومة باليد. وأجمل صيحة خلال هذه السنة متعلقة ببطاقات الدعوة، إذ إنها ستصبح أصغر حجماً.
6 ـ أمّا في قائمة الطعام، فيبدو أنّ عام 2014 سيجلب معه نكهة حارة للمأكولات. ووفقاً للخبيرة في المجال، يتمّ استخدام الكثير من زيت كالابريا الحارّ والسيراشا الذي يلاقي إعجاب المدعوين.
7 ـ بينما يقدّم النادلون الطعام مرتدين القفازات البيضاء والسترات السوداء الرسمية، فإنهم سيقدمون طعاماً عائلياً في أجواء حميمة.
8 ـ في الصيف، اختاري كعكة الحامض مع نكهة حمضيّة؛ أما في الشتاء، فتسعى العرائس إلى كعكة من الشوكولاتة مع نكهة الموكا أو البرالين الغنيّتين.
9 ـ وفي مجال الموسيقى، اختاري ما ينسجم مع الموضوع العام المُعتمد في الزفاف. اعتمدي الأغاني التي يعرفها المدعوون ويحبّونها، ولكن امزجي بين ألوان الموسيقى.

سيعجبك أيضاً:

20 زينة ورود فخمة لزفافك هذا الموسم

تجنبّي هذه الأمور خلال تنظيم حفلة عرسك

هل تبدئين بالتخطيط لزفافك قبل الإعلان عن موعده؟