الفنانة هند البحرينية تحتفل بعيد ميلاد زوجها اللبناني بطريقتها الخاصة

صورة للفنانة هند من انستقرامها

احتفلت الفنانة هند البحرينية بطريقتها الخاصة بعيد ميلاد زوجها لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين، ونشرت فيديو وهي تقدّم له كعكة عيد الميلاد، وكانت عبارة عن كرة سلة، وكتبت: عيد ميلاد سعيد حبيبي.
وردّ عليها زوجها بعبارة قصيرة وكتب: أنا أقول ملاك.


كما نشرت عدداً من الصور الرومانسية مع زوجها، وفيديو وهي تضع المكياج لنفسها وهو يساعدها بتسريح شعرها، وعدداً من اللقطات التي تجمع بينهما.

الفنانة هند وزوجها صورة من انستقرامها
الفنانة هند وزوجها صورة من انستقرامها


يُذكر أن الفنانة البحرينية هند قد أعلنت قبل فترة من الزمن زواجها من لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين، الذي تعاقد مع نادي سترة البحريني قادماً من نادي باريس الفرنسي، في نوفمبر 2020، وقد نشرت هند عبر صفحتها مقطع فيديو التقطته عند نقل خاتم الخطبة من يدها اليمنى إلى اليسرى، وعلّقت على المنشور بكلمات بسيطة: (أنت لم تجعلني أقع في حبك فقط، بل جعلتني أقع في حب نفسي).
وكانت الفنانة هند قد أعلنت خطبتها في يوليو الماضي دون أن تُفصح عن هوية العريس، وسبق أن تزوجت مرتين؛ الأولى من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها عبد الله، لكنهما انفصلا في عام 2004، والثانية في عام 2012 من اللبناني جورج نمر.
هند مغنية بحرينية لُقبت بـ"فراشة الخليج" و"بيونسيه العرب"، وتعاقدت مع شركة فنون الإمارات لإصدار ألبومها الأول (هند 2000) بعد أن اكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله والملحن عارف الزياني، الذي أطلق عليها اسم (هند) بدلاً من سهير اسمها الحقيقي، وقد أحيت العديد من الحفلات وقدمت الكثير من الأغاني المميزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"