هل نستطيع أن نكون أصدقاء؟

5 صور

في غرفة الدردشة الخاصة بالبنات، دار هذا النقاش حول الصداقة بين الأولاد والبنات.. فهل هي صداقة حقيقية؟ أم هي مجرد وسيلة من الشاب لاستغلال الفتاة؟ وكيف ستتعامل الفتيات مع الولد الذي يطلب صداقتهن؟

EndlessMelody
أنا منضمة في جروب على الفيسبوك فيه بنات وشباب وكنت أتفاعل مع بعضهم وأعلق على المواضيع والصور. انتبهت مرة إلى أن أحد الشباب كان يهتم ويتفق معي بما أقول وكنت أتفاعل معه بشكل طبيعي. لكنه اليوم قرر إرسال طلب صداقة بل وأرسل لي رسالة على الخاص يطلب فيه أن نصبح أصدقاء.. ماذا برأيكن يجب أن أفعل؟

SoSo1999
الصداقة شيء جميل في حد ذاتها، وأهم شيء فيها الاحترام المتبادل والصدق والإخلاص. مع ذلك أفضل أن لا تتسرعي في قبول الصداقة والاسترسال مع هذا الشاب بالذات.. لا أعرف، في أسلوبه شيء لا يعجبني!

L ό ve Avᶉil
أنا أعتقد أن صداقة الولد والبنت مفيدة لأنها يساعدها، بينما صداقتها مع البنت تحفظ لها الأسرار. وبصراحة أعتقد أن صداقة البنت مع الولد أفضل لأن البنات بينهن غيرة، وممكن مع أقل مشكلة يحصل الزعل وتكشف الصديقة أسرارك للجميع. بينما الولد يحافظ على الصداقة أكثر. أختلف مع سوسو. لو شفتي أن الولد محترم اقبلي صداقته.

Mademoiselle Mady
أنا عن نفسي ضد الصداقه بين الولد والبنت تماماً، وبمنتهى الأمانة لا أفضلها أبداً. كيف أتكلم وأسترسل مع أحد وربما يصل الأمر للمكالمات الهاتفية وكأنه واحدة من صديقاتي؟! هناك شيء اسمه حدود شرعية ويجب أن يكون التعامل بين الجنسين في الضروريات فقط.

ما رأيك بالموقف الذي وقعت فيه ميلودي؟ وماذا ستفعلين لو كنتِ مكانها؟ شاركينا رأيك من خلال التعليق على الموضوع .