عروس سيدتي /اناقة العروسين

اختيار فستان الزفاف يبدأ بلون بشرتك!

عروس2018
فساتين زفاف
فساتين زفاف من الدانتيل
الدانتيل في فساتين زفاف 2017
اختيار فستان زفافك يبدأ ببشرتك
فساتين زفاف مميزة لعروس متألقة في موسم 2018

عند البحث عن فستان زفاف واختيار ما يُناسبك من التشكيلات، على المساعدة في المتجر أن تُسرَّ بمساعدتك في الاختيار من بين الألوان المتاحة والاتفاق على ما يلق بلون بشرتك. لكن هذه النصائح ستفيدك أيضاً:
*ومن المهمّ أيضاً أن تأخذي بالاعتبار الموسم الذي تتزوجين خلاله، وكيف سيكون لون بشرتك حينها. هل ستعقدين قرانك في الصيف؟ إن كانت هذه هي الحال، فعندها ستسمرّ بشرتك. وإن كنت تنوين إقامة الزفاف في الشتاء، فعلى الأرجح أن تكون بشرتك بيضاء أو باهتة. مهما كان لون بشرتك، إنه عامل فاصل عند البحث عن فستان الحلم.
*الآن، حان الوقت للشروع في البحث عن فستان الزفاف الذي ينسجم مع لون البشرة. إن العروس صاحبة البشرة الداكنة، ستبدو رائعة وهي في فستانٍ ناصع البياض. ويليق هذا اللون التقليدي أيضاً بالسمراوات وذوات الألوان المتوسّطة. أما العرائس صاحبات البشرة البيضاء، فننصحهن بتجنب الفساتين الفاتحة، لأنهنّ سيظهرن باهتات.
*يسهل ارتداء الفساتين ذات اللون الأبيض المائل إلى البيج، لأنّه لون طبيعي يُضفي دفئاً على البشرة. تكثر تدرّجات الأبيض المائل إلى البيج، وتُعرف بمختلف الأسماء، بما فيها الأبيض الماسي والأبيض القديم والأبيض الأنتيكي. ونظراً إلى أنها تليق بكلّ ألوان البشرات والشعور، تختارها العرائس.
*إنّ لون فساتين الأعراس العاجي يليق جداً بصاحبات الشعر الداكن والبشرة الفاتحة، مثل النساء صاحبات البشرة الحنطية والنساء صاحبات البشرة الداكنة والنساء صاحبات البشرة الزهرية. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد اللون العاجي على قماش فستان العرس بحدّ ذاته. إنّ العروس التي تحبس الأنفاس عند ارتداء فستان مصنوع من الساتان العاجي قد لا تبدو جميلة بفستان عاجي مخرّم أو من التافتا. حتى اليوم، لا يزال اللون العاجي هو الأكثر انتشاراً ومبيعاً في مجال الأعراس.
*إنّ ألوان الذهبي والكريمي والعاجي هي ألوان دافئة وغنية، وتليق جداً بالصهباوات وصاحبات البشرة المتوسطة اللون والبشرة الزهرية. تضفي هذه الألوان رونقاً خاصّاً على البشرة، وتجعل فستان الزفاف يبدو باهظاً. لكن صاحبات البشرة الصفراء وصاحبات البشرة السوداء عليهنّ أن يتجنّبن اللون الكريمي، إذ إنه سيجعل مظهرهنّ باهتاً.
*ما من قاعدة تفرض أن يكون فستان الزفاف بلون واحد. في الواقع، يمكن تضمين التصميم لوناً ثانياً. يُمكن إضافة ألوان أخرى عبر الخرز والتطريز في الشيفون أو التخريمات.
* يمكنك أن تختاري اللون الأبيض كلون أساسي تقليديّ وإضافة لون خاصّ بك مثل الأحمر أو الأزرق أو الزهري أو الأصفر أو حتى الأسود. أنت العروس، ويعود إليك الخيار. احرصي فقط على الاستمتاع عند اختبار ما يليق بك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من اناقة العروسين

X