بعد توقيف زوجها منى أبو حمزة مستمرة في تقديم برنامج "حديث البلد"

4 صور

 

ترفض الإعلامية منى أبو حمزة، بعد توقيف زوجها بهيج أبو حمزة،  التحدث إلى الصحافة، مكتفية بنشر صورة لعائلتها، على موقع "تويتر"، لتُعبّر بها عن وقوفها إلى جانب زوجها. وصدر اليوم خبر عن مكتبها الإعلامي يُفيد بأنها صوّرت في الأسبوع المنصرم حلقتين من برنامجها "حديث البلد"، نظراً إلى ارتباطها في الأمس بتقديم سهرة عيد "أم تي في" (لم تقدّمها بسبب توقيف زوجها)، كما أوضح الخبر أيضاً أنّ حلقة هذا الخميس كانت قد صوّرت نهار الجمعة في 4 أبريل/نيسان الحالي.

لكنّ باسكال مجدلاني المسؤولة الإعلامية في مكتب منى أبو حمزة أفادت "سيدتي نت" بأنّ منى مستمرّة في تقديم برنامجها خلال الأسابيع المقبلة، لأنها تقوم بعملها  في النهاية، وهي مجبرة على ذلك، ولا يُمكنها التوقّف عن تقديمه، موضحة "أنّ منى صامدة وقويّة جداً من أجل أولادها، لكي يبقوا هم أيضاً أقوياء".

وأضافت باسكال مجدلاني: "حتى الآن، لم تظهر التحقيقات مع بهيج أبو حمزة أيّ شيء، ومع الوقت لا بدّ من أن تظهر الحقيقة". ورأت مجدلاني أنّ "بهيج أبو حمزة تعرّض للظلم. ولكن لا يمكن التطرق إلى كلّ التفاصيل، وفي النهاية كلّ الناس يعرفون من هو بهيج أبو حمزة".

وتابعت مجدلاني:" بالأمس لم تقدّم منى حفل "أم تي في"، وهذا أمر عادي، وزوجها وعائلتها بالنسبة إليها "بالدنيا كلها"، وفي كلّ الأحوال أعود وأكرر لا بدّ وأن تظهر الحقيقة".

 

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"