إنطلاق معرض العروس في جدّة اليوم

3 صور

توقع خبراء ومختصون أن يبرم المشاركون في فعاليات معرض العروس الدولي 2014 في نسخته الخامسة الذي ينطلق اليوم (16 ابريل) أكثر من 10 ملايين ريال، وأن يجذب الحدث الذي يقام بفندق جدة هيلتون على مدار أيامه الثلاث أكثر من 15 ألف زائر، برعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز، وبرعاية مجلة سيدتي ومشاركة شركات سعودية وعالمية وعدد من صاحبات السمو الأميرات وصفوة سيدات مجتمع الأعمال والمستثمرات في مجال الأعراس والخدمات المساندة.
وأكد حاتم عطية القرشي مدير اللجنة المنظمة أن المعرض في نسخته الخامسة سيحظى بمشاركة عروض وتصاميم عدد من الأسر المنتجة السعودية التي جذبت الأنظار في عدد من المناسبات السابقة بأفكارها البسيطة والرائعة، ولفت إلى التعاون المثمر مع مركز جدة للمسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية ومشاركة عدد كبير من الشركات السعودية والخليجية والعالمية من الكويت والامارات والبحرين والاردن ومصر ولبنان والمغرب وتركيا لعرض آخر مبتكراتها في عالم الأعراس والأفراح من أزياء وذهب ومجوهرات وزهور وتحف وحلويات وأعمال مساندة .
وأشار القرشي إلى أن المعرض سيهتم المعرض بجميع المستلزمات التي تتعلق بحفلات الأعراس ويجذب شريحة عريضة من المُقبلين على الزواج خلال صيف العام الحالي والمختصين والمهتمين من مختلف مناطق المملكة، حيث يهدف إلى تقديم جميع الاحتياجات التي تتعلق بحفلات الأعراس، بمشاركة نخبة من المختصين من مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى كافة المهتمين والمهتمات بزيارة المعرض للاستمتاع بآخر ما وصلت إليه الموضة في عالم الأزياء ومستلزماتها.
ونوه أن المعرض يستهدف تعريف مختلف أفراد الأسرة بأحدث مستجدات الأعراس والأفراح، حيث ركزنا جهودنا على الإتيان بكل صغيرة وكبيرة من متطلبات الأفراح ومستلزماتها تحت سقف واحد، وتوفير كل ما يخطر ببال عريس وعروس بدءاً من بطاقة الدعوة وإنتهاءً بآخر لمسة في عشهم الزوجي.
وتشارك العديد من الشركات الكبرى في هذا المعرض من داخل المملكة وخارجها، ويحظى المعرض باهتمام كبير ومتابعة من رجال وسيدات الأعمال. ويستهدف المعرض توفير كافة مستلزمات واحتياجات الأفراح والزواج وما تتطلبه من تجهيزات للمنزل وقاعات الأفراح، والإعداد والتنظيم لرحلات شهر العسل عبر التنسيق مع مكاتب السفر والسياحة، بالإضافة إلى مشاركة بعض رواد المجوهرات والحلويات في المملكة.

سيعجبك أيضاً:

اليوم الثاني لمعرض العروس... إكسسوارات تصلح للأكل

معرض عروس أبوظبي يختتم بأبهى الألوان

أزياء هيفا السقّاف تكشف أهميّة ليلة الغمرّة!