أسرار نجاح تسريحة العروس من مصفّف الشعر شربل ضومط

7 صور

يقدّم شربل ضومط، خبير العناية بالشعر ومؤسّس "هاروايفز باي شربل" في أبوظبي، إلى كلّ عرائس عام 2014، نصائح متعلقة بالعناية بالشعر، من أجل الاستمتاع بشعر صحيّ ولمّاع، مع أجمل تسريحة شعر.
بدايةً، وفي ما يخصّ لون الشعر، يصرّح شربل قائلاً: "قبل موعد الزفاف بشهرين على الأقلّ، اصبغي شعرك بلون يليق ببشرتك. في الواقع، يسمح لك هذا الوقت بتحديد مختلف طبقات شعرك. اعتني به جيّداً وقصّي الأطراف. زوري خبير العناية بالشعر الذي يقدم لك النصح حول منتجات الشعر الصحية التي تعيد الحياة إليه وتحافظ أيضاً على لونه".
وفي ما يتعلق بجلسات العناية بالشعر، يقول شربل إنّه يتوجّب على الخبير أن ينصح العروس بشأن كيفيّة الاعتناء بشعرها بشكل مستدام، علماً أنّه من الأفضل، وفقاً لنصائح الاعتناء بالشعر من الخبير شربل ضومط لعرائس 2014، أن تبدأ العروس بحضور هذه الجلسات قبل موعد زفافها بستة أشهر على الأقلّ، بغية ضمان المتابعة الدائمة مع خبير الشعر، ومن أجل الإعداد لأجمل تسريحة لليوم المنشود.
بعد اختيار الفستان، على العروس إكماله بالطرحة المناسبة والاكسسوارات المثالية، على أن يتمّ اختيارها بعناية فائقة لتسليط الضوء على جمال الفستان وروعته.
يدعو شربل العروس لاختيار اكسسوارات بسيطة ومميّزة بعيداً عن المبالغة والتكلّف. ويُضيف قائلاً: "اطّلعي على مختلف التسريحات الرائجة في مجلات العرائس، واختاري التصفيفة التي تعجبك، ثمّ ناقشيها مع مصفّف الشعر. وبالطبع، سيُضفي عليها لمسته الخاصّة لكي تنسجم مع الطلة والفستان والاكسسوارات".
أما في ما يتعلق بالطريقة الفضلى لغسل الشعر، فيقول شربل إنّ استخدام الشامبو والبلسم وحدهما ليس كافياً. لذلك، أنت بحاجة إلى الخضوع لقناع شعر يحافظ على رطوبة الشعر. ويضيف: "وفق نوع شعرك، يمكن لخبير الشعر أن يقترح عليك الخضوع إلى جلسات علاج البوتكس لتقوية الشعر وإعادة الحياة إليه".
بالإضافة إلى ذلك، يركّز شربل على أهمية التغذية وشرب كمية وافية من السوائل، مثل الشاي الأخضر، في مقابل التخفيف من تناول المشروبات التي تحتوي على كافيين، لأنّها تزيد الشعر جفافاً. ويدعو شربل أيضاً السيّدات إلى شرب الكثير من عصائر الفاكهة والخضر الطازجة التي ترفع من مستويات الألياف والمعادن في الجسم وتعزّز جمال الشعر وحيويته.
خلال جلسات البروفا لتسريحة الشعر، يشجّع شربل العروس على التقاط صورة لمختلف التسريحات المطبّقة، إذ إنها ستساعد الخبير في اكتشاف أيّ تسريحات تكشف عن جمال العروس والابتعاد عن تلك التي قد تظهر بعض الشوائب.
وأخيراً، يُشير شربل إلى أنّ صبغ الشعر بإفراط يتسبّب بإتلافه والتأثير سلباً في جماله. في هذه الحالة، يُمكن لجلسات البوتكس أن تساعد في إعادة إحياء الشعر ومعالجته، لكي يستعيد عافيته وجماله ولمعانه، ليس فقط خلال الزفاف وشهر العسل، بل أيضاً خلال الأشهر التالية.
وتجدر الإشارة إلى أنّ شربل ضومط قد أحرز العديد من الإنجازات في عالم التجميل وتصفيف الشعر، وشارك في العديد من العروض والمنتديات العالمية، حيث قدّم أحدث الإبداعات والأكثر ابتكاراً عبر تسريحات شعر وتصاميم مبدعة. واستناداً إلى سمعته في مجال الاعتناء بالشعر من منظار عالمي، عبّرت علامة لوريال بروفشنيل عن رغبتها في المشاركة في مبادرات وشراكات سيُعلن عنها في المستقبل. وتمّت دعوة شربل أيضاً للمشاركة في مجلة "لوفيسيال" الدولية لعروس 2014 الموزّعة حاليّاً في صالونات دول الخليج والشرق الأوسط.

 

سيعجبك أيضاً:

20 طريقة لتزينّي تسريحة زفافك بأكليل الورد

نصائح للحصول على شعر كثيف قبل الزفاف

تسريحات ملكية للعروس من صالون Pace e Luce