أهم المهرجانات والمعارض في دبي شهر أبريل

4 صور

يقدم «سيدتي نت» للقارئات وسيلة للترفية والاستمتاع في دبي، وذلك بعرض دليل لعدد من المهرجانات والمعارض التي تقام في دبي هذا الشهر، والتي يمكن أن ترتادها في المساء.
* مهرجان الأطفال السينمائي الدولي
يعد هذا المهرجان السنوي فريداً من نوعه، ويقام لهدفين ساميين، الأول هو توفير منصة صلبة ومستمرة لأطفال دولة الإمارات العربية المتحدة؛ للتعبير عن قدراتهم الإبداعية بطريقة الصور المتحركة، وذلك من خلال المشاركة في مسابقة صناعة الأفلام بين المدارس. والهدف الثاني هو عرض أفلام هادفة وملهمة لأطفال دولة الإمارات العربية المتحدة؛ من أجل الترفيه والحصول على الفائدة في نفس الوقت.
التاريخ: من 24 أبريل – 2 مايو 2014
المكان: مول الإمارات
* مزاد ومعرض «آرت 4 سايت» 2014
يعد «آرت 4 سايت» حدثاً فنياً خيرياً؛ حيث يتم فيه عرض وبيع أعمال فنية في مزاد لجمع التبرعات؛ لدعم مشاريع نور دبي العالمية، وهو المعرض والمزاد الخيري الفني الوحيد في دبي؛ لدعم برامج استعادة نعمة البصر.
سيعقد هذا الحدث مجدداً بدورته الرابعة من 23-24 أبريل، ويقام برعاية «كريستيز» في نادي دبي للسيدات.
التاريخ: من 23 – 24 أبريل 2014
المكان: نادي دبي للسيدات
* مهرجان تشيلي كراب
يقام «مهرجان تشيلي كراب» لمدة ثلاثة أيام ترفيهية رائعة، بعد خمس سنوات من النجاح، سيقدم مجدداً العديد من الأطباق، وعروض الطبخ، وأكشاك الطعام، والترفيه والمرح لجميع أفراد الأسرة. كما ستضم الثلاثة الأيام أطباق الشرق الأقصى ومن سنغافورة، مهرجان «تايجر تشيلي كراب». كما سيضم قسماً مخصصاً للأطفال؛ لعرض مهاراتهم المميزة في الطبخ.
التاريخ: من 24 – 26 أبريل 2014
المكان: سوق مدينة جميرا
* معرض «نوميش» لأزياء الصيف
يستعد معرض «نوميش» لتقديم أزياء فصل الصيف لعام 2014، سوف تسلط هذه الدورة الضوء على المصممين، ومزيج من العلامات التجارية المعروفة، بالإضافة إلى المواهب الشابة الجديدة في أزياء الملابس والإكسسوارات والمجوهرات. يمكن للمتسوقين شراء ملابس جديدة لعيد الميلاد والاحتفال بأحدث صرعات الموضة، وكذلك التعرف على المجموعة الجديدة لأزياء الأعراس.
التاريخ: 16 أبريل 2014