مشاجرة على متن طائرة

2 صور
يبدو أنّ سلسلة المشاجرات التي تحدث على متن الطائرات ما زالت في استمرار؛ حيث شهدت طائرة قادمة من تبوك إلى القاهرة أمس مشاجرة بين طاقم الرحلة وأحد ركابها بسبب عدم التزامه بتعليمات السلامة الجوية، وذلك بوضع طفليه على مقعد واحد بدلاً من مقعدين، وتم القبض على الراكب بعد هبوط الطائرة في القاهرة.
وقال المقدم معتز يوسف: تلقينا إشارة من برج المراقبة في مطار القاهرة يفيد تلقيه طلبًا من الكابتن هاني زغلول قائد الرحلة رقم ١٠٨ لطيران النيل القادمة من مدينة تبوك يطلب ضرورة تواجد رجال الأمن في موقع الطائرة، وبعد هبوطها بمطار القاهرة توجه المقدم محمد الخواص مشرف تأمين المهبط إليها، وتبين قيام الراكب (م. ر) بالاعتداء على طاقم الطائرة قبل هبوطها خلال تنبيهه بضرورة إجلاس طفليه على مقعدين منفصلين بدلًا من مقعد واحد حرصًا على سلامتهما، وقام رجال الأمن بالقبض على الراكب، وتم تحرير محضر له إلا أنه قدم اعتذارًا لطاقم الطائرة وبرر فعلته بشقاوة الأطفال، وقد وافق طاقم الطائرة على التصالح مراعاة لظروف الأطفال، وتم إلغاء محضر الاعتداء وتحرير مذكرة صلح بين الطرفين. بحسب صحيفة عكاظ.

الجدير بالذكر أنّ قاضيًّا في جزر كايمان كان قد فرض غرامة مالية قيمتها 600 دولار يوم على رجل من لويزيانا لإجباره طائرة تابعة لشركة دلتا إير لاينز على الهبوط اضطراريًّا بعد مشاجرة بينه وبين زوجته وهو مخمور على متن الطائرة في عيد زواجهما.