عروس سيدتي /شهر العسل

لقضاء شهرعسل في نيويورك...نقترح هذه الوجهات

شهر العسل
وجهات شهر العسل
شهر عسل 2017
شهر عسل 2018
وجهات شهر العسل
وجهات شهر عسل 2018
زيارة نيويورك
اماكن شهر العسل
وجهات شهر العسل

تستحقّ المدينة الكبيرة شهر عسل أكبر. لكننا سنختصر لك اليوم العديد من الأماكن المفضلّة لزيارتها في نيويورك خلال شهر عسلك في هذه المدينة التي تعجّ بالحياة نهاراً وليلاً.
*إنّ جزيرة مانهاتن ليست كغيرها من الجزر. لذلك لن تكون تمضية شهر العسل هناك عبارة عن استرخاء إلى جانب حوض السباحة. في الواقع، إنّ مدينة نيويورك هي مغامرة مستمرة، إذ إنّها مليئة بأفخر المطاعم، كما أنّها ملاذ لمحبّي الفنّ والثقافة، وحتى الاسترخاء. تكثر النشاطات في أنحاء المدينة، ويعجز سكّان المدينة عن ممارستها كلها. بالتالي، نقدّم لائحة تساعد أيّ ثنائيّ في قضاء شهر عسل حافل بالمغامرات في المدينة التي لا تنام.
*ابدآ بالجزء الأعلى من المدينة: يُعرف هذا الجزء من المدينة بأنه أنيق وراقٍ. فالطرقات مرصوفة بالحجر البنيّ، وهناك بعض المتاحف المرموقة كـ"ذي فريك" و"متحف المتروبوليتان للفنون والمتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي". إنّ الجزء الشمالي من مانهاتن مثاليّ للأزواج الذين يحبّون الأمور الكلاسيكيّة.


*انزلا في فندق "ذي ماندرين أوريانتل" في مدينة نيويورك.
يطلّ هذا الفندق على أجمل المناظر الطبيعية. يقع في مركز "تايم وارنر" الراقي قرب دائرة كولومبوس. طلات متنزه سانترل بارك من الطابق الخامس والثلاثين وما فوق حابسة للأنفاس. وتبدأ الغرف المستوحاة من الطراز الآسيوي المئتان والخمسون، من الطابق الثامن والثلاثين وصولاً إلى الطابق الرابع والخسمين، وتتميّز بالأحمر والأسود واللون الكريمي. وحدّث ولا حرج عن الخدمة الممتازة التي يقدّمها.


*تسوّقا في دائرة كولومبوس وفيفث أفنيو
إنّ المتاجر في دائرة كولومبوس أقرب ما تكون إلى مركز تجاري راقٍ في نيويورك، ويمكنما أيضاً زيارة بعض المتاجر المتعدّدة الأقسام الأيقونيّة، أي "ساكس" و"بيرغدورف غودمان" و"هنري بندل" الواقعة في الجادة الخامسة (فيفث أفنيو).


*تنزّها في حديقة سانترل بارك
إن نزلتما في فندق الماندرين، فهو على مرمى حجر من حديقة "سانترل بارك" التي تمتدّ على مسافة 843 فداناً، والتي يقصدها بعض المشاهير، مثل أشتن كوتشن وميلا كونس لتمضية يوم رومانسيّ. انتعلا حذاءً رياضيّاً، وهرولا في أرجاء المكان، وشاهدا الدببة القطبية العملاقة في حديقة الحيوانات.
*اقصدا متحف المتروبوليتان للفنون
اقصدا هذا المتحف، لأنّ على السطح ثمّة باراً رائعاً خلال أيام الصيف، بالإضافة إلى المجموعات الفنية الخلابة التي تتراوح من "فان غوغ" إلى موني والتوابيت الفرعونية القديمة العهد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X