اختاري فستان الزفاف الأنسب لشكل جسمك

6 صور

قبل البدء بمهمة البحث عن فستان العرس المناسب , عليك أولا ان تتعرفي على الانماط الأساسية لهذا الفستان وهذا ما يساعدك على رسم الخطوط العريضة لما تبحثين عنه :
الفستان الكروي Ball Gown : هو ثوب زفاف تقليدي بتنورة تصل إلى الأرض وجزء أعلى ضيق وغالبا ما يلبس هذا الفستان في الأعراس الرسمية, وهو يناسب العروس ذات الخصر النحيل والرشيق كما انه يساعد في التمويه على منطقة الحوض الكبيرة.
فستان "عروس البحر" Mermaid: هو ثوب ضيق من منطقة الصدر وحتى أسفل الركبة مع ذيل عريض مثل عروس البحر .وهو مصمم من أجل التركيز على إنحناءات الجسم لذا فهو مناسب للعروس الطويلة والنحيفة كما انه يزيد من طول العروس القصيرة.
الفستان عاري الكتفين Strapless: : هو فستان دون كمين ودون كتفين وهو يناسب العروس التي ترغب في جلب الانتباه لوجهها وكتفيها.
فستان غمد السيف: وهو فستان ضيق ومستقيم من منطقة الكتفين وحتى الكاحل وهو مناسب للعروس الطويلة والرشيقة.
فستان الاميرة الذي يأتي على شكل الحرف A : ويضم طيفا واسعا من الفساتين المختلفة التي تشترك في خاصية واحدة هي انها تضيق من الأعلى ثم تتسع إلى الأسفل بعد منطقة الخصر على شكل حرف A الإنكليزي ويمكن ان يخاط هذا الفستان من أنواع عديدة من الأقمشة مثل الشيفون والساتان والتول وهو يناسب بشكل خاص العروس ذات الجسم الصغير والخصر النحيل.
فستان "الإمبراطورة "Empire :هو فستان يتميز بقصة الخصر المرتفعة التي تبدأ مباشرة بعد منطقة الصدر. و يناسب هذا الفستان بشكل أساسي العروس ذات الصدر الصغير , كما انه يساعد ذوات القوام القصير على الظهور كأنهن أكثر طولا .

       

          

سيعجبك أيضاً:

كيف يختار العريس ربطة العنق المناسبة لبذلته؟

مجموعة طوني يعقوب 2014 تليق بالعروس!

تعرّفي إلى 5 أنواع جديدة من فساتين الزفاف