نظمّي زفافاً خيالياً بأقلّ من 6 أشهر!

زفاف خيالي
اختاري مكاناً يليق بزفافك
عروسان
زفاف 2017
حفلات زفاف
نظمّي زفافاً خيالياً بأقلّ من 6 أشهر
أعراس 2017
نظمّي زفافاً خيالياً بأقلّ من 6 أشهر
نظمّي زفافاً خيالياً بأقلّ من 6 أشهر
نظمّي زفافاً خيالياً
قالب الكيك
طاولات الزفاف
قالب كيك لزفاف فخم
زينة الورود
قالب كيك لزفاف فخم
فستان الزفاف
فستان الزفاف
20 صور

يُمكن لأيّ زوج وزوجة يرغبان في عقد قرانه القيام بذلك، في خلال 6 أشهر، بغضّ النظر عن الميزانية. لذا إليكما بعض النصائح:
المكان:
اختارا الحدائق العامة، إذ إنها متاحة دائماً؛ وكلّ ما عليكما القيام به هو الحصول على التصريح الضروري. أو يمكنكما أن تطلبا من صديق أو قريب، يعيش في منزل ذي باحة خلفيّة واسعة، استضافة المدعوّين من الأصدقاء وأفراد العائلة. ولا تنسيا إظهار امتنانك لمن يُعيركم منزله عبر توظيف فريق تنظيف يقوم بعملية التنظيف وإعادة الأمور إلى مكانها بعد انتهاء الحفل.
الفستان:
لا يُعدّ الوقت الضيّق عقبة عند السعي للاستحواذ على فستانك المثالي، إذ إنّ من الممكن الحصول على فستان صُنع خصيصاً لك بأقلّ من ثلاثة أشهر. ولكن الأمر سيكلّفك بعض الشيء. إن أردت الاقتصاد، يُمكنك اللجوء إلى متجر حيث تُباع الفساتين الجاهزة.
الدعوات:
نظراً إلى ضيق الوقت، يُمكنما إرسال دعوات إلكترونيّة أو يُمكنكما المحافظة على القيم والتقاليد واختيار ما هو كلاسيكيّ.
الكعكة:
يرغب الجميع في أن تكون كعكة الزفاف مثاليّة ورائعة المنظر. لذلك، عليكما البدء بالبحث عن الخبّازين المحليين فور ما تقرران عقد قرانكما. وعليكما أيضاً دفع وديعة لتأمين حصولكما على كعكتكما في الوقت المناسب.
شهر العسل:
بعد مشقة التخطيط لزفافكما، ستحتاجان بالطبع إلى الاسترخاء والاستجمام. لتحقيق هذه الراحة، فكّرا في بلد سياحيّ قريب من بلدكما، إذ إنكما لا تمتلكان الكثير من الوقت للنظر في كلّ التفاصيل. وإن كنتما ترغبان مثلاً في زيارة دولة أوروبيّة، فلِمَ لا تبحثان عن ثنائيّ، سبق له أن أمضى شهر عسله فيها للاستعلام عن أفضل الأماكن وأجمل الفنادق التي تُلائم ميزانيّتكما. أيضاً، لا تنسيا إجراءات التأشيرة، إذ إنها تستغرق بعض الوقت.