كوب للاعب الإنجليزي أوباما بـ2000 باوند!

5 صور

هل يُمكن أن تنفقي 2000 جنيه استرليني (باوند) أي ما يُعادل حوالي 3405 دولارات أمريكيّة، مقابل كوب يحمل صورة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاعباً ضمن فريق كرة القدم الإنجليزي الذي خرج مبكراً من مباريات "مونديال 2014"؟!

طبعت شركة بريطانيّة صورة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مرتدياً زيّ المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، عوضاً عن صورة اللاعب كريس سمولينغ، على مجموعة من الأكواب التذكارية، في مناسبة انطلاق "مونديال 2014"!
في الواقع، لم تُفصح الشركة عن اسمها، بل لجأت إلى شركة Wholesale Clearance UK في محاولة منها لإخفاء هذا الخطأ الفادح والتخلّص من هذه الأكواب.
وبعد فتح تحقيق داخلي في هذا الأمر، اتضح أن هذه الشركة المجهولة أولت مهمّة البحث عن صور لاعبي المنتخب الإنجليزي لموظف شاب، ما لبث أن اقترف هذا الخطأ الذي يستحق "البطاقة الحمراء"، ولكن المسؤول عنه أغفل الأمر أيضاً، بعد أن اطلع على تصميمات الأكواب التذكاريّة ووقّع عليها!
إذاً، هذه فرصتك للحصول على قطعة تاريخيّة من "مونديال 2014"، تبيعها شركة Wholesale Clearance UK بـ 2000 جنيه استرليني (باوند). فمن كان ليعتقد أنّ الرئيس أوباما سيلعب يوماً من الأيّام لصالح المنتخب الإنجليزي؟!

شاهدي أيضاً: