أجمل إطلالات النجمات مع "Louis Vuitton"

29 صور

تبحث النجمات عن التصاميم المتجددة والأنيقة باستمرار، ويبدو أن دار "Louis Vuitton" الفرنسية تعلم تماماً أذواق نجماتها، وتقدم لهن ما يناسب إطلالاتهن ويحجز لهن مكانة بارزة في قائمة أكثر النجمات أناقة في حفلات السجادة الحمراء.

تكرر اسم النجمة الصينية فان بينغ بينغ Fan Bingbing مع تصاميم"Louis Vuitton"، وظهرت بها في إطلالات مختلفة، منها: إطلالتها الجميلة بالوردي في مهرجان "كان" السينمائي العام الماضي، والفستان الأسود بتصميمه الجريء الذي اختارته لأحد الاحتفالات الخيرية في الصين، بالإضافة إلى تألقها بلوك عصري جميل بالأبيض والأسود في حفل افتتاح بوتيك الماركة الجديد مؤخراً. 

كما أننا نعلم بأن عارضة الأزياء الشابة كارلي كلوس Karlie Kloss إحدى المعجبات بتصاميم الدار، بالإضافة إلى العارضة المتألقة ميراندا كير Miranda Kerr التي تعتبر أكبر المعجبات بحقائب "Louis Vuitton"، بحيث تحرص على اختيار أحدث وأجدد التصاميم وتكون السباقة للظهور بها دائماً. 

ولا يقتصر سحر الدار الفرنسية الشهيرة "Louis Vuitton" على النجمات، بل يمتد للأميرات أيضاً، فالأميرة شارلين من موناكو تعتبر من الأصدقاء المقربين للدار، وتحرص على أن تكون حاضرة في معظم عروضها، والتي كان من بينها عرض الأزياء الأخير لمجموعة "Cruise 2015" في موناكو. 

شاهدي معنا أجمل الإطلالات لمحبات تصاميم "Louis Vuitton"، وتوجي الإطلالة الأجمل بينها. 

فاشينيستا

 

سيعجبك أيضاً:

أميرات "سرايا عابدين"... هل ينافسن "حريم السلطان" بأناقتهن؟

 ما رأيك بأناقة خبيرة المظهر جويل ماردينيان؟

اخترنا لك من الجميلة:

شهر رمضان فرصة لتخفيف الوزن