حلم "المنزل المتتقل" يتحقّق بعيداً عن التكنولوجيا

6 صور

ما رأيك في الاستمتاع بليلة ممتعة خارج منزلك، عبر التخييم في أي مكان ترغبينه، في أقلّ من 15 دقيقة، مع اختراع "رومبوكس" المطوّر من قبل شركة سويسريّة والمصمّم خصّيصاً لسيارة "هوندا جاز"؟

اخترعت الشركة التجهيز الأوّل القابل للطيّ والخاص بالتخييم، حيث يمكن تثبيت هذا النظام النموذجي المصغّر في مؤخّرة المركبة بأقلّ من دقيقة، علماً أنّه يمكّنك من الطهي والأكل والاستحمام والخلود إلى النوم في استقلاليّة تامّة، خلال نزهتك الخارجيّة.
إنّ تثبيت الطاولات المستخدمة للطبخ، أو تناول الطعام لشخصين أو أربعة، يستغرق حوالي دقيقتين، أمّا تثبيت السرير، فلا يستغرق أكثر من خمس دقائق، علماً أنّ قطاع المنازل المتطوّرة يركّز اليوم على تطوير مراكب خاصّة أصبحت، مع مرور السنوات، أكثر تكاملاً وتقنية، وأغلى ثمنًا وأثقل.
والجدير بالذكر أنّ هذا الجهاز يضع في متناول اليد حلم "المنزل المتنقّل"، إذ يمكنه أن يحوّل أي سيارة أو باص صغير أو سيارة مستأجرة إلى مخيّم.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تبديل السيارة، إذ يتكيّف جهاز "رومبوكس" السويسري مع معظم السيارات.
وسيمكّنك هذا النموج الفريد من الحظي بــ "دشّ" ومطبخ وسرير وغرفة طعام، في أقلّ من 5 دقائق ومن دون أيّ أدوات إضافيّة، كما أنّه يسهل تركيبه وفكّه، إن أردت استخدام الفسحة المتوافرة في صندوق السيّارة لغايات أخرى.
وتصرّح الشركة السويسرية إنّها استوحت فكرة تصميم هذا النموذج الفريد من لعبة الأطفال المفضّلة "الليغو" ومن سكّين الجيش السويسري (السكين القابل للطي).ويعتبر "رومبوكس" السويسري سهلاً للتخزين، بفضل قابليّته للطيّ وللانسحاب.
ويمكن لمعدّات التخييم القابلة للطي أن تصبح متراصّة بقدر حقيبة بطول 100 سنتيمتر وبعرض 49 سنتيمتراً وبسمك 12 سنتيمتراً.

شاهدي أيضاً:

أيّام ربيعية في اسطنبول

3 وجهات سياحيّة لملاقاة الدببة

"لاس بالماس" عروس جزر "الكناري"