جاك كيومجيان: هذا هو طول شعر ميريام فارس والغرّة لعروس 2014!

5 صور

مؤخّراً، وضمن مجريات أحداث مسلسل "إتهام"، تزوّجت بطلة العمل "ريم" (ميريام فارس) المحامي "كامل" (عزت أبو عوف). وكان اللافت ظهور البطلة كالباربي، بفستان الدانتيل القصير، الذي حمل توقيع المصمّم رامي قاضي، وبمكياج ناعم، أبدعته أنامل خبيرة التجميل باتريسيا ريغا.
ويُرافق مصفّف الشعر اللبناني جاك كيومجيان النجمة ميريام فارس في معظم إطلالاتها، فوراء جمال تسريحاتها أنامله السحرية، التي تسعى إلى إبراز النجمة في أبهى إطلالة.
موقع "سيدتي نت" أراد التعرف أكثر إلى إطلالة النجمة، فكان لها هذا الحوار الخاصّ مع مصفف الشعر جاك كيومجيان، فإليك التفاصيل:
1-لماذا اخترت تسريحة سبق للنجمة ميريام فارس أن أطلّت بها؟
التسريحة شبيهة بما نفذّته سابقاً لميريام. ولكنني، في المسلسل، أعطيت تسريحة ذيل الحصان حجماً أكبر، وأضفنا الاكسسوار على الشعر.
2-الغرّة مجدداً لميريام، فهل هي رائجة لعروس 2014؟
بالطبع هي رائجة في هذا الموسم. وكلّ عروس تزور صالوني تطلب مني الغرّة عينها. وعلى ما يبدو، فإنّ العرائس يتّجهن خلال هذا الموسم إلى تقليد غرّة ميريام بسبب جمالها وتميّزها.
3-هل من الضروري أن تقصّ العروس الغرّة؟
لا، على العكس، فالغرّة التي أضفتها إلى شعر ميريام مصنوعة من الشعر الطبيعي، ويتمّ تركيبها مع الشعر لتبدو كما لو أنّها حقيقيّة.
4-لاحظنا أنك قمت بتمليس الشعر، فهل أضفت وصلات الشعر الطبيعيّة؟
لا، فهذا هو طول شعر ميريام الحقيقي، ولم أستخدم وصلات الشعر بتاتاً.
5-لماذا لم تطبّق تسريحة الشينيون أو أيّ موديل فخم بمناسبة زفافها في المسلسل؟
لا تحبّذ ميريام هذا النوع من الإطلالات، فهي تفضل التسريحات الطبيعية والإطلالات الناعمة.
6-هل تفضّل ميريام بالتسريحات المالسة أو بالشعر المجعّد؟
أفضّلها بالشعر المجعّد، فهو جميل وناعم جداً. وقد طبقّت لها العديد من التسريحات الخاصّة بشعرها الأجعد في المسلسل، ونالت إعجاب الكثيرين.
7-هل هناك تسريحات خاصّة بالعروس صاحبة الشعر المموّج؟
عادةً، العروس صاحبة الشعر المموّج تفضّل التسريحات البسيطة، ولا ترغب في تمليس شعرها، بل تُبقي الخُصل مموّجة، مع حركة بسيطة داخل الشعر. يكفي أن تعتني به العروس وتضيف إليه اكسسوارات جميلة وبسيطة.
8- ما هي أفضل طرق للعناية بالشعر المجعّد؟
في بادىء الأمر، على العروس استخدام الشامبو المناسب لنوع شعرها، واستعمال الماسكات والكريمات التي تساهم في ترطيب شعرها وإعطائه لماعاً.
9-ما هي تسريحات عروس 2014؟
أصف تسريحات عروس 2014 بالطبيعيّة والناعمة والبعيدة عن الفخامة والتكلّف. ويُمكن لكلّ عروس تودّ التألق في نهار زفافها أن تستوحي إطلالتها من ميريام فارس في مسلسلها، أو من إطلالاتها القديمة.
10-ما هي نصيحتك الأخيرة لكلّ عروس؟
الأهمّ عند زيارة مصفّف الشعر أن تكوني مرتاحة، وأن تختاري مصفّفاً ذا خبرة واسعة.

سيعجبك أيضاً:

طرق العناية بشعرك خلال شهر رمضان المبارك

التسريحات البوهيمية: هل تناسب العروس العربية؟

تسريحات العروس الـ vintage تعود مجدداً