أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عباءتك التقليدية بأحدث التصميمات

لم يعد الزيّ التقليدي الشرقي حكراً على المرأة العربية فحسب، بل أصبح، في السنوات الأخيرة، موضة عالمية تعشقها النساء من مختلف الأعمار، والجنسيات. وقد رأينا دور الأزياء العالمية تستوحي من الأزياء الشرقية التقليدية تصميمات العباءات، وتقدّمها في عروضها الموسميّة، بطريقة رائعة تجمع بين التقليدي والمعاصر.

من الجميل أن يعود الإنسان إلى الجذور، فيعتمد الإطلالات التقيلديّة من حين لآخر، خصوصاً العباءات النسائية ذات التصميمات الفاخرة، والمصنوعة من أجود الأقمشة، والمنسوجة بأفخم الخيوط، والمزركشة برسومات شرقيّة ملوّنة. وفي هذا الموسم، لدينا خيارات كبيرة ومتنوّعة جداً، قدّمتها لنا دور الأزياء الكبيرة، مثل:Roberto Cavalli، Valentino، Gucci ، Carolina Herrera، Ralph Lauren، ومؤخّراً دار Chanel، التي عرضت مجموعة الـCruise في دبي، واستوحتها جميعها من الحضارة العربية، وقدّمت أجمل تصميمات العباءات والقفاطين.

ألوان وقصّات متعدّدة رأيناها على العباءات. فالألوان تدرّجت بين الأسود، والأحمر، والأزرق، والبيج، أو المُعرّقة والمُزركشة. أمّا القصّات، فمنها العريض جداً، ومنها الضيّق نسبيّاً، ومنها ذات أكمام الكيمونو الواسعة، أو الأكمام الطويلة المزيّنة بالكريستال أو بالخيوط الذهبية.

شاهدي المجموعة الكبيرة التي اخترناها لك اليوم، من العباءات المميّزة، واختاري منها تلك التي تُناسبك وتناسب ذوقك، وتألّقي بكلّ حشمة، وأناقة وعصرية.

فاشينيستا

سيعجبك ايضاً:

"عبايلا": عبايات فخمة بتصاميم عصريّة

اخترنا لك من الجميلة:
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X