«عالم مدهش» فرحة للأطفال في رمضان

2 صور
يوفر «عالم مدهش»، الذي يعد من أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، الكثير من الخيارات لزواره، ولاسيّما للأطفال واليافعين، والذي يمكنهم من قضاء ساعات من المرح والفرح، في أجواء مكيفة وخيارات متعددة من الأركان والأنشطة الترفيهية والتثقيفية.
ومع أجواء الصيف الحارة، يظل «عالم مدهش» الخيار المناسب للجميع، ولاسيما أنه بإمكان الزوار الاستمتاع بالأجواء المكيفة في قاعاته الست في مركز دبي التجاري العالمي، علاوة على ذلك هنالك فرصة لممارسة التزلج على الجليد، أو من خلال المنحدر الثلجي، حيث يمكن القيام بالتزلج على جليد حقيقي، تم تصميم المساحات المخصصة له بكفاءة عالية، ليبقى السطح مجمداً وقابلاً للتزلج عليه بكل راحة، مع توفير زلاجات بأحجام مختلفة؛ لتناسب مختلف الفئات العمرية، وأيضاً هناك بعض المجسمات الرائعة التي تمكّن الصغار من الإمساك بها وهم يقومون بالتزلج على الجليد، فضلاً عن أنها تضفي جواً من المرح مع وجود الأطفال في ساحة محددة، وأيضاً بإمكان البعض كذلك ممارسة رياضة الهوكي.
ويأتي تنظيم «عالم مدهش»، الكائن في القاعات 3-8 في مركز دبي التجاري العالمي، على امتداد ثلاثة أشهر، يتخللها شهر رمضان، من 12 يونيو إلى 8 سبتمبر2014، ويتضمن أكثر من 40 ركناً تزخر بالتجارب والأركان المتنوعة، وأنشطة تلائم مختلف الفئات العمرية من مختلف الجنسيات.
ويفتح «عالم مدهش» أبوابه في شهر رمضان الكريم من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 5 مساء إلى 12 بعد منتصف الليل.
وللمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بـ«مركز الاتصال» على الرقم 00971 600 55 5559، أو الموقع الإلكتروني www. modheshworld. com