ميشيل أوباما تقطع عهداً للرئيس في العلن

7 صور

أقامت السيّدة الأمريكية الأولى Michelle Obama مأدبة غداء في البيت الأبيض مع العشرات من الأطفال من جميع أنحاء البلاد، لتكريم 54 فائزاً بالمسابقة الخاصّة بتحضير الطعام الصحي.

وتحدّث الرئيس الأمريكي Barack Obama وزوجته عن نقاط ضعفهما تجاه بعض الأطعمة التي تروق لهما، فقال الرئيس إنّ أكثر ما يحبّ تناوله هو رقائق الناتشوز مع خلطة الأفوكادو. كذلك تطرّق إلى نقطة ضعف السيّدة الأولى وهي البطاطس المقليّة، فما كان من Michelle إلا أن قاطعته بالقول: "سأعدكم بالكفّ عن تناولها لفترة من الوقت".

وبرغم أنّ Obama تفاجأ بقرار زوجته، إلا أنّه بدا سعيداً بالقرار الذي قدّمته في العلن.

وكشف الرئيس أيضاً عن نقاط ضعف ابنتيه تجاه بعض الأطعمة، إذ تعشق Malia أكل المثلجات، و Sasha أكل السوشي والكعك والحلوى.

واستغلّ Obama اللقاء لحثّ الأطفال على اتّباع حمية غذائيّة متوازنة، حتى يكونوا في صحّة جيّدة وقويّة.

وشارك في الحفل Al Roker، مقدّم برنامج " Today show"، الذي توجّه إلى السيّدة الأولى بالسؤال عمّن هو أفضل طبّاخ في العائلة، لتُجيبه بكلّ دوبلوماسية: "بالتأكيد أنا...لأنّي أنا أطبخ أكثر...لكنّ الرئيس ليس طبّاخاً سيّئاً، فهو يعدّ طعاماً جيّداً، إنما حارّ وساخن"، مضيفة أنّ الرئيس يفتخر بإعداده للطعام الحارّ.

وأشارت Michelle Obama خلال حديثها إلى الدور الأساسي الذي يلعبه الأهل في توعية أطفالهم على نمط حياة معتمد على الطعام الصحي.

وكان اللافت في الحفل الاسم الذي أطلقته إحدى الفائزات، وتبلغ من العمر 11 عاماً، على الطبق الذي أعدّته، وهو " Barack-oli and Mich-room Obamalette".

 

بعيداً عن الرئاسة... Obama مجرد والد في حياة Malia وSasha

 

بالفيديو: هكذا كان أوّل موعد غرامي للرئيس أوباما وزوجته

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"