باتريسيا وجويل ريغا: أنامل تتنافس على أجمل الإطلالات لكلّ عروس وسيّدة

11 صور

لمع اسم خبيرة التجميل باتريسيا ريغا في عالم الجمال، من خلال تعاملها مع كلّ من النجمتين كارول سماحة وميريام فارس، وبرز إبداع ريغا في تنفيذ مكياجات للعرائس أيضاً، بمعاونة ابنتها التي دخلت بشكل سريع إلى عالم التجميل أيضاً، وصنعت لنفسها أسلوباً جديداً في تنفيذ المكياج، مُستلهماً من أسلوب والدتها.
ومؤخراً ، تألقّت النجمة ميريام فارس في مسلسلها الرمضاني "اتّهام"، من حيث الإطلالة والمكياج. وخلف نجاح مكياجها أنامل خبيرة التجميل اللبنانية باتريسيا ريغا. موقع "سيدتي نت" التقى باتريسيا وجويل ريغا ،للحديث عن مكياج عروس 2014، وعن أساليبهما الجديدة في تطبيق المكياج، وإليك التفاصيل:
1-لماذا هذا المكياج بالتحديد للنجمة ميريام فارس في زفافها، خلال أحداث المسلسل؟
بما أنّ المسلسل درامي، وخلال أحداثه تتزوج ميريام من رجل يكبرها بالسنّ، وتقيم زفافاً صغيراً، وكان لا بدّ من أن نطبّق مكياجاً خفيفاُ ليكون الوجه مضيئاً بواسطة كريم الأساس وألوان اللؤلؤي ولبيج والزهري الخفيف.
2-ما هي ألوان مكياج عروس 2014؟
مكياج العروس لا يتأثر بالموضة مطلقاً، نتبع الألوان التي تليق بملامح وجه العروس ولون العينين،وطبعاً أضيف لمستي الخاصة على المكياج.
3-هل تستخدمين ألواناً محدّدة في مكياج العروس الخليجية؟
العروس الخليجية بما أن الزفاف الخليجي عامةً يضمّ عدداً كبيراً من الأشخاص، فلا بدّ من أن يكون مكياج العروس واضحاً، أما بالنسبة للألون فالبشرة السمراء يليق بها "الكونترونغ" و"الهايلايت" وأعمل دوماً على إبراز إبراز جمال وسحر عيون العروس الخليجية.
4-ماذا أضاف تعاملك مع النجمة كارول سماحة إلى مسيرتك المهنية؟
أضاف الكثير ، فهي نجمة معروفة في العالم العربي، وعاشقات الموضة يستلهمن مكياجاتهنّ من إطلالاتها.
5-ماهي تحضيراتك للأيام المقبلة؟
أهتمّ حالياً بعرائس 2014 ونحضّر لتصويرفيديوكليب مع ميريام خلال الأيام المقبلة، وقريباً سنطلق إعلاناً جديداً ل"wella" أتمنّى أن ينال إعجابكم.
6-نصيحتك لكل عروس تبحث عن خبيرتجميل لمكياج زفافها؟
لا تنظري ولا تتأثّري كثيراً بمكياج النجمات، بل اتّجهي إلى ما يليق بك وبشخصيّتك.
جويل ريغا تنافس والدتها
1-أخبرينا كيف بدأت عملك في مجال التجميل؟
منذ طفولتي وهوايتي الرسم، ودرست اختصاص الهندسة، لكن بعد فترة، اكتشفت أنّني أهوى المكياج، ولا احب تجميل الأشياء الجامدة، بل الوجوه، فغيّرت إختصاصي الجامعي إلى إدارة الأعمال كي أستطيع مساعدة والدتي في إدارة صالوننا واتّجهت إلى تطوير أسلوبي بمساعدتها، فهي مثلي الأعلى.
2-هل تأثرت بمسيرة والدتك وبالخبرة الطويلة لها في مجال التجميل؟
تميّزت كوالدتي برسم العيون بطريقة مميّزة، وأضفت للبشرة نقاوة ونضارة.
3-أخبريناعن تعاملك مع النجمات؟
تعاملت مع النجمات مايا نعمة وماريتا الحلاني والممثلة شانتال مهنا، وأعتبرها مسؤولية كبيرة بالنسبة لي ولمسيرتي العمليّة في المستقبل.
4-ماهي الالوان المفضّلة لديك في تطبيق المكياج؟
أميل إلى إستعمال الألوان الترابية، لأننا في الشرق الأوسط نتميزبالعيون العسلية، وأحب الألوان الناعمة، التي تبرزجمال المرأة.
5-ما نصيحتك لكل عروس وفتاة تهوى وضع المكياج؟
أنصحها بأن تتعرف أكثرإلى كيفية اختيارألوان المكياج المناسب لها ، ولا تخفي ملامح وجهها الجميل من خلال استعمال المكياج بطريقة خاطئة.

سيعجبك أيضاً:

الكحل الملوّن أحدث صيحات مكياج عروس 2014!

8 حيل لتكوني جميلة في شهر عسلك!

كيف تتخلص العروس من السيلوليت!