رعب وكرتون في الصالات العربية

Planes: Fire & Rescueو The Purge: Anarchy فيلمان بدأ عرضهما في الصالات العربية وهذه لمحة سريعة عنهما.

The Purge: Anarchy
تدور أحداث هذا الفيلم في لوس أنجيليس عام 2023، حيث يسمح لكل فرد في المجتمع، ولمدة 12 ساعة فقط، بتصفية وقتل من يريد دون عقاب. في هذا الوقت يستعد شرطي للثأر من قتلة إبنه وتتعطّل سيارة الثنائي Shane و Tanya اللذين قررا الطلاق وتخطف النادلة Eva وابنتها Cali. هؤلاء الخمسة سيجتمعون صدفة في سيارة Sargeant في اللحظات الأخيرة. فهل ستمرّ الإثنتا عشرة ساعة دون أن يلقوا حتفهم علماً أنهم سيطاردون من قبل مجموعات مسلحة متعطشة لسفك الدماء؟
The Purge: Anarchy هو الجزء الثاني من فيلم الرعب The Purge ويعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة والأردن والبحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر والعراق ولبنان.

Planes: Fire & Rescue
بعد النجاح الذي حققه العام الماضي فيلم Planes على شباك التذاكر العالمي جامعاً 219.7 مليون دولار علماً أن كلفة إنتاجه هي 50 مليون دولار فقط، قررت شركة Walt Disney Pictures إنتاج جزء ثانٍ منه رصدت له نفس المبلغ بعنوان Planes: Fire & Rescue. في هذا الجزء، أصبح الطائرة الذكر Dusty Crophopper بطل سباقات ولكن عطلاً سيطرأ على علبة السرعة ما يمنعه من المشاركة في البطولات مجدداً. يتزامن ذلك مع تهديد بإقفال المطار الذي يقلع منه بسبب عدم وجود طائرة إطفاء حرائق فيه ما يدفع Dusty Crophopper الى التطوّع للحصول على إجازة في هذا المجال. فهل سينجح؟
Planes: Fire & Rescue فيلم كرتوني سينال استحسان الأولاد يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان والعراق ومصر ولبنان.