18 صور

تعتبر الماسكارا المستحضر المميّز والمفضّل لدى السيدات كونها بلمسة واحدة تجمّل المرأة وتمنحها نظرة مميّزة،ومن دونها لا يكون المكياج كاملاً ولا فتاً، لهذا تعرّفي على التفاصيل التي يجب أن تعرفيها عن الماسكارا وكيفيّة وضعها والطريقة الأمثل لاختيارها، كل هذا وأكثر عن الأسئلة التي تدور في بالك تجدينها في هذا الملف.
اليك هذه النصائح الفعّالة التي تعرّفك على أصول وضع الماسكارا بالطريقة الفضلى، لتحصلي على رموش أطول وأكثف تناسب إطلالاتك:

قد يعجبك:مكياج العيون البنية على طريقة النجمات

كيف تضعين الماسكرا:
اتبعي هذه الخطوات الثلاث البسيطة للحصول على أفضل نتيجة:
1.الخطوة الأولى: حرّكي يدك من اليسار إلى اليمين على أسفل الرموش. في الواقع إن وضعت الماسكرا على جذور الرمش،عوضاً عن وضعها على أعلى الرمش، ستبدو رموشك طويلة وجميلة.
2.الخطوة الثانية: اسحبي الفرشاة نحو الأعلى وحركيها ما يساعدكِ على فصل الرموش عن بعضها البعض.
3.الخطوة الثالثة: خلال هذه الخطوة أغمضي عينك وضعي فرشاة الماسكرا على الرموش العلويّة واسحبي الفرشاة إلى الأعلى للتخلّص من الكتل.

اختاري الماسكرا الأفضل لك:
عندما تختارين ماسكرا، عليك أن تأخذي بعين الإعتبار التركيبة التي ترغبين بها من تطويل الرموش وتكثيفها أو ماسكرا ضد الماء والتكتل. ولا تغضّي النظر عن ثمن المستحضر فيمكنك الحصول على ماسكرا ذي جودة عالية في أيّ صيدليّة محليّة أو يمكنك شراء ماسكرا فاخرة وثمينة. ننصحك هنا باللجوء إلى الماسكرا الفاخرة إذ أنّها تساعدك على التخلّص من الكتل وتدوم لمدّة أطول ولكن نلفت نظرك إلى أنّه لن يتمكّن أحدٌ من التمييز ما إن كنت تضعين ماسكرا رخيصة أو فاخرة.
لا ننصحك أبداً بوضع الماسكرا في المحلات وخصوصاً تلك المخصّصة للجميع، إذ أنّ ذلك قد يعرّضك لمحاذير صحيّة مثل خطر الإلتهاب... وبالتالي، تحقّقي من سياسة البدل حتى تتمكّني من بدلها ان لم تناسب عينيك.

تابعي أيضاً:

تعرّفي إلى نوع الكحل العربي المناسب لك

اكتشفي من هي النجمة السورية من عينيها!

الفيديو: تعلمي الطريقة الصحيحة لازالة المكياج