تعرّفوا إلى العائلات الأربعة الأكثر أناقة في العالم

21 صور

الموضة والأناقة ما عادتا مقتصرتين على النساء من النجمات فحسب، إذ بمجرد أن يكون أحد أفراد العائلة أنيقاً حتى تُصبح العائلة بأكملها تتمتع بالعصريّة والأناقة. وفي استفتاء أجراه موقع My1stYears.com للتسوّق، فازت عائلة Beckham بالمركز الأوّل، تلتها عائلة Kardashian، ثمّ عائلة Beyonce وزوجها Jay-Z وطفلتهما Blue Ivy، فيما حلّت تالياً العائلة الملكية البريطانية المؤلفة من ولي العهد الأمير William، وزوجته دوقة كامبردج Kate Middleton، وطفلهما الأنيق George.

عائلة Beckham: لاعجب من أن تفوز عائلة Beckham بلقب العائلة الأكثر أناقة، حيث إنّهم جميعاً على علاقة وثيقة بالموضة، خصوصاً ربّة الأسرة Victoria، التي تمتلك إحدى أهمّ العلامات التجارية في العالم، والتي تحمل اسمها. كذلك، يتمتّع زوجها، لاعب كرة القدم، والوجه الإعلامي لعلامة H&M التجارية، بعلاقة مميّزة بالموضة، ليشكّل بذلك مثالاً أعلى لأبنائه المواكبين للموضة، لاسيّما الولد الكبير Brooklyn، الذي شارك في عروض الأزياء، ثمّ الصغير Romeo الذي ظهر في الإعلان التجاري لدار Burberry الإنجليزيّة.

عائلة Kardashian: الكلّ يتحدّث عن هذه العائلة التي أصبحت الأشهر في هوليوود وفي العالم، خصوصاً الأخوات الثلاث: Kim، Khloe، وKourtney وخياراتهن الجريئة في الموضة. وقد أسّست الأخوات خطّاً للملابس الجاهزة، يحمل اسم Kardashian Kollection، ويُلاقي نجاحاً باهراً، بفضل المُعجبات بأسلوب الأخوات وأذواقهنّ في الموضة.

عائلة Knowles: تتألّف من Beyonce وزوجها المنتج ومغني الراب Jay-Z وابنتهما الصغيرة Blue Ivy. وتُعدّ هذه العائلة من المجموعات الأقوى والأكثر تأثيراً في المجال الفني، بفضل ما يتمتّعون به جميعهم من أسلوب معاصر في الموضة، ومن خيارات جريئة ومبتكرة جداً، مستوحاة من موسيقى الهيب هوب، مع الكثير من الأناقة والتميّز.

عائلة Cambridges: تتألّف من دوق ودوقة كامبردج، الأمير William، وKate Middleton وطفلهما George. تتمتّع هذه العائلة بأناقة ملكيّة، فرضها الجوّ العائليّ الفاخر والحياة الملكيّة التي تعود إلى مئات السنين. وبالرغم من تواضع Kate وخياراتها البسيطة والكلاسيكيّة في الموضة، لها ولطفلها، غير أنّ العائلة استطاعت أن تضمن لنفسها مركزاً ضمن عائلات العالم الأكثر أناقة.

هذه هي نتائج التصويت... وأنت!... برأيك، مَن هي العائلة التي تستحق لقب العائلة الأكثر أناقة في العالم؟!

 

فاشينيستا
 

سيعجبك أيضاً:

أميرة موناكو ودوقة كامبريدج تصوران الأناقة الأوروبية