المغردون يتداولون قضية الفتاة المنتحرة بسبب الاختلاط

5 صور

تداولت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة خبراً حول فتاة كانت تعمل في أحد المحلات التجارية، وتم ضبطها في قضية أخلاقية، كما تم ترحيلها لسجن النساء، وقد ذكرت بعض الأخبار أنها قامت بالانتحار في سجن النساء، بينما ذكر البعض الآخر أنها انتحرت أثناء عملية الترحيل، حيث أطلقت النار على نفسها من خلال مسدس كان بحوزتها، الأمر الذي تفاعل معه المغردون ووصفوه بالغير منطقي، ويقدح في صحة القصة كلها، حيث قاموا بإنشاء هاشتاق خاص أسموه "#انتحار_فتاة_بسبب_الاختلاط"، وقد انتقدوا فيه بالدرجة الأولى إرجاء سبب الانتحار إلى الاختلاط وليس لسبب آخر، كما تشككوا في مدى صحة ملابسات القصة والأسباب الحقيقية للانتحار .


"سيِّدتي نت" في السطور التالية يجمع لكم أبرز ما ورد في الهاشتاق:
فقد غردت ": @Sandra_Altur تحوير القضية من انتحار بسبب اعتقالها في قضية أخلاقية إلى انتحار بسبب الاختلاط!. #انتحار_فتاة_بسبب_الاختلاط".
وكتب" : @Esam5505 اللهم أصلح مافسد من أمور أمة محمد صلى الله عليه وسلم #انتحار_فتاة_بسبب_الاختلاط".
وغرد" :@mhamza22 أتعجب من رجال كنا نعدهم من الأخيار فرحوا بخبر #انتحار_فتاة_بسبب_الاختلاط للتشفي من وزير العمل وتناسوا جريمة القبض وتشويه السمعة.. منطق مضروب".
فيما كتب " :@mohamdalbarr رحمها الله وغفر لها وعامل من عرضها للفتن بعدله بلادنا من أكثر البلاد محافظة وهي أكثر بلاد يفرض فيها الاختلاط فرضا".
وغرد @3zizofficia : "اخذوها من مكان عملها بالسوق واتهموها بالرذيلة وزجوا بها في السجن يوم انتحرت حطوها براس وزير العمل! "
وغردت " :@Riyadh_K_S هههههههه وش ذا الدراما يا #بني_صحيون أجل مسدس كانت تحملة ليش ما أطلقت عليكم وهربت ؟#انتحار_فتاة_بسبب_الاختلاط".
وكتب " :@abdal وش دخل الإختلاط؟ يعني لو فضحنا واحد أو وحده لأي سبب آخر وقرر ينتحر، ما هو السبب؟ عمل الفضح نفسه طبعا #انتحار_فتاة_بسبب_الاختلاط".
وكتبت :@NJ_A1 "حطيتوا اللوم ع الهيئه رغم انها ما انفضحت وتشهر فيها ، ونسيتوا ان الانتحار ضعف الوازع الديني وقلة الخوف من الله #انتحار_فتاة_بسبب_الاختلاط".
وغرد :somysomy @ "قولو بسب قضيه اخلاقيه وانتهينا ، ي حبكم للخلط والتدليس".
وقال :Bader Alsoqihi @ #"انتحار_فتاة_بسبب_الاختلاط بما أن معها مسدس فكان بأمكانها الهروب السالفة مكذوبة وملفقة كالعادة الله يرحمها".