ماذا قال نجوم الفن وأصدقاء إليسا لها عبر "سيدتي نت"؟

18 صور

قبل بدء حفل إليسا ضمن مهرجانات أعياد بيروت، عبّر بعض الفنانين وأصدقائها المقرّبين عن إعجابهم بخياراتها الفنية. ففي كلّ مرّة تُثبت كم هي متميّزة عن غيرها من النجمات. هستيريا محبّيها، الذين شاركوها خلال توقيع ألبومها الأخير "حالة حب"، كانت كبيرة؛ فأولئك لم يخذلوها، بل حضروا مفعمين بالحيويّة، وارتدوا ملابس طبعوا عليها صور إليسا من ألبومها الأخير. واللافت كان وجود "ستاند" خاصّ، عُرضت عليه "بادجات" و"أكوات وتيشيرتات طبعت عليها صور إليسا، فأقبل عليها معجبوها يشترونها، كما وزّع عند مدخل الحفل سوار كتب عليه شعار "I love u Lebanon".
محبّو إليسا اتفقوا على أنّ الأغنية الأجمل في ألبومها هي "يا مرايتي"، التي لاقت انتشاراً واسعاً منذ صدورها، واحتلّت المراتب الأولى في كافة الإذاعات اللبنانية والعربية. (إليسا تحيي حفلاً ناجحاً بكل المقاييس وتتبرّع بأجرها للجيش اللبناني)

وديع أبي رعد: إليسا حريصة على فنها

أستاذ الموسيقى وديع أبي رعد تمنّى التوفيق لإليسا في حفلها، وقال إنه "لشيء جميل ما يحصل، وهو إصرار الفنانين على إحياء حفلاتهم في ظلّ الظروف الأمنية الصعبة، لاسيّما إليسا التي أصرّت على إحياء حفلها وتقديم ريعه إلى الجيش اللبناني.
ولفت أبي رعد إلى أنّ "إليسا حريصة على فنّها، وتسشير كلّ من حولها لتكون بأجمل صورة بنظر جمهورها. وعندما تختار أغنية معيّنة تضع في رأسها كلّ شرائح المجتمع صغاراً وكباراً. وأضاف: "أكثر أغنية أحببتها في الألبوم هي "يا مرايتي".
ميرنا خياط: ربما التعاون قريب

المخرجة ميرنا خياط وصفت ألبوم إليسا بأنّه جميل و"بياخد العقل"، وإليسا تُفاجئنا بشكل دائم بكلّ ما هو جديد على صعيد الأغنية واللحن، وتابعت: "أتساءل كيف تجد إليسا أغاني بهذه الروعة. ولكن ـ من دون شك ـ لدينا شعراء وملحنين نفتخر بهم. ولكن إليسا تجيد اختيار أغانيها. وبالفعل، اختياراتها تُشبهها، وهي تختار ما تحبّه".
ورداً على سؤال، حول تعاون قريب سيجمعها بها، قالت خياط: "من يعلم! ربّما التعاون قريب جداً مع إليسا".
تانيا قسيس: إليسا تقدّر عملي
وكان حضور الفنانة تانيا قسيس لافتاً في حفل إليسا، إذ قالت: "ما المانع من حضوري لحفل إليسا، فأنا معجبة بفنّها ولو كنت فنانة، وأحبّ أن أتواجد في المهرجانات التي تقام في بيروت. وهذه المرة الأولى التي أحضر حفلها، وسبق أن التقيتها، ولكن لم يجمعنا عمل سوياً.
وتابعت: "تعرّفت إليها منذ فترة، وهي تقدّر عملي، وأنا أحترم ما تقدّمه".
أنور الأمير: إليسا أجمل صوت نسائي
الفنان أنور الأمير بارك لإليسا ألبومها الجديد وكلّ النجاحات التي حققتها لغاية الآن، مشيراً إلى أنها ـ بنظره ـ  أجمل صوت نسائي، وتربطه بها صداقة قديمة، على الرغم من أنّه لم يرَها منذ حوالى ستة عشر عاماً.
ناصر الأسعد: إليسا مجتهدة
الموزّع الموسيقي ناصر الأسعد، الذي كان له حصّة الأسد في ألبوم إليسا، قال: "سعيد جداً عندما أرى محبّة الجمهور لها، وهذه هي مكافأتي التي أعتز بها، وإليسا فنانة كبيرة وتشعر بالكلمة ومجتهدة ونشيطة، وبعد ثلاثة أشهر من التعب هذه هي النتيجة التي وصلت إليها.
وأضاف: "بيني وبينها نصائح مشتركة، فأنا أنصحها، وهي تنصحني.

نادر صعب وأنابيلا: نفتخر بإليسا

دكتور التجميل نادر صعب قال إنّ "إليسا ترفع الرأس، وهي ملكة الإحساس، وحاملة اسم لبنان إلى كلّ العالم، من خلال إحساسها الذي تجسّده في أغنياتها، ومن خلال انتقائها المدروس للكلمة واللحن. وألبومها الجديد يُعتبر من أجمل ما غنّت".
أما أنابيلا فأشارت إلى أنّ "إليسا لامست في أغنيتها "يا مرايتي" قلوبنا جميعاً، وهي أوّل فنّانة تغنّي ما نشعر به، من دون أن تخاطب الحبيب أو الشريك. وقد عوّدتنا على جرأتها في طرح كلّ ما هو جديد، وجعلت الجميع يُغرم بها.
أحمد ماضي: إليسا صادقة
شاعر الأغنية الشهيرة "يا مرايتي" قال: "جمعت معاناة سنين بأغنية واحدة، وانتظرتها بفارغ الصبر، وكتبتها على مراحل، ورأيت ألا أحد غير إليسا بإمكانه غناؤها". وتابع: "إليسا تتميّز عن غيرها باختيارها للأغنية التي تلائم شخصيّتها، وهي مقتنعة بما تقدّمه، وذكيّة وصادقة، وتعرف كيف تختار، وحولها إدارة ناجحة وحريصة على كلّ شيء لتقديمها بأنجح صورة.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"