هالة عجم ومكياج قبل وبعد ساحر وطبيعي!

14 صور

انطلاقاً من إيمانها الوثيق بقوة أثر الجمال الطبيعي، ومن خلال فلسفتها المرتكزة إلى القول الحكيم بأنّ "القليل يعني الكثير"، يكمن اهتمام عجم في إقناع المرأة بالتحرّر من ضغوطات المجتمع وإبراز هويتها الحقيقية بعدم المبالغة في المكياج. هكذا تعرّف عجم عن نفسها، وهذا ما تُطبّقه مع زبوناتها. وهذا ما يُمكن أن نلاحظه من خلال الصور التي تنشرها على صفحاتها الخاصّة وموقعها.
تنفّذ هالة عجم نوعين من المكياج: القويّ والخفيف أو الطبيعي. وبوسع هذين المكياجين أن يُظهرا أنوثة العروس، من دون أن تخرج عن المألوف. وللعروس التي تحبّ المكياج القوي، لا تُمانع عجم في تنفيذه؛ فهذا يعود إلى ذوق كلّ عروس، وإلى اختيارها ما تحبّ. ومن المعروف أنّ بعض مصوّري الأعراس يستغنون عن "الفوتوشوب" لتغيير ألوان الصورة لعروس هالة عجم. كذلك من المعروف أنّ العروس في يوم زفافها لا تحتاج إلا إلى أحمر شفاه عند خروجها من الصالون، من أجل تعديل مكياجها. وحسب ما تقول عجم، فإنّ هذا من أسرار مكياجها.
وفي كلّ مناسبة، تنصح عجم العروس بأن تتناول كميّات كبيرة من المياه، وبأن تنتبه إلى نوعيّة الكريمات المستعملة؛ فكريمات الصيف تختلف كلياً عن كريمات الشتاء. وتبقى النصيحة الكبرى إلى العروس بألا تُكثر من المكياج، وأن تكون على طبيعتها في يومها الكبير.
تنشر عجم العديد من صور المكياج الذي تنفّذه يوميّاً. ومن هذه الصور، اخترنا لك صور عرائس نفذّن مكياجاً حقيقياً في صالون التجميل الخاصّ بها. ومن هذه الصور مكياج قبل وبعد، حيث تظهر العرائس بإطلالات ناعمة وطبيعيّة وبعيدة عن التكلّف.
شاهدي الصور، وأخبرينا أيّ إطلالة أعجبتك أكثر؟

سيعجبك أيضاً:

كيف تتعطرّ العروس في ليلتها الأولى؟

مكياجات بتوقيع أهم خبراء تجميل النجمات العرائس

كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟