الشهرة ترهق نجوم هوليوود وتشعرهم بالملل.. فهل يتخلون عنها؟

7 صور

يتمنى الكثير من الأشخاص أن يحظوا بحياة المشاهير ولو لساعة واحدة، نظراً لما فيها من رفاهية ومظاهر تعكس مدى سعادتهم وإكتفائهم على جميع الأصعدة المادية والمعنوية والإجتماعية.


في الحقيقة، وبعد الغوص في حياة النجوم الخاصة، نجد أن الكثير منهم يتمنون العيش كسائر الأشخاص العاديين، خارض قضبان الشهرة التي تقيدهم وتمنعهم من ممارسة أمور كثيرة قد يراها البعض الآخر عادية وليست لها أي قيمة.

Robert Pattinson: بالرغم من الشهرة الواسعة التي حققها طوال مسيرته الفنية حتى اليوم، كشف هذا الممثل العالمي أنه ملّ من الشهرة والأضواء التي تحيط به، لأنها تحرمه من ممارسة حياته بشكل طبيعي وبالطريقة التي تحلو له. وقال Pattinson البالغ من العمر 29 عاماً والذي إنفصل مؤخراُ عن حبيبته Kristen Stewart، إنه يجد صعوبة في التجوّل بمفرده في الأماكن العامة بسب المعجبين والمصورين.

Kristen Stewart: هذه النجمة الشابة التي تبلغ من العمر 24 سنة، لفتت إلى أن الشهرة لا تستهويها كما يعتقد البعض، خصوصاً أنها ترغب بقضاء أوقاتها مع أشخاص لا يستغلون إسمها لأغراض شخصية. وقالت Stewart خلال حديث صحفي، إن الأضواء والمجال الفني بشكل عام يجلب الأصدقاء المزيفين ويحرم الشخص من حريته.

Jennifer Lawrence: الممثلة الأمريكية Lawrence التي إرتبطت مؤخراً بـ Chris Martin زوج الممثلة Gwyneth Paltrow، كشفت منذ فترة قصيرة أنها لم تعد تحتمل حياة الأضواء، وقالت: في البداية كنت أبتسم للجماهير وأشعر بالسعادة حين ألتمس محبة الناس وملاحقتهم لي، أما الآن فلم أعد كذلك، وأكثر ما يزعجني هو تهافت المعجبين لإلتقاط الصور التذكارية عندما أكون في سهرة خاصة مع الأصدقاء.. لا أستطيع العيش هكذا من اليوم فصاعداً.

Johnny Depp: بعد قضاء أكثر من 20 عاماً في مجال التمثيل، وبعد أن لمع إسمه في سماء هوليوود، أشار هذا النجم العالمي البالغ من العمر 51 عاماً، إلى إن الوقت قد حان ليعيش حياته بحرية تامة بعيداً عن الإطلالات الرسمية المزيفة التي لا تشبه شخصيته العفوية. وقال Depp خلال حديث صحفي: كل ما حققته طوال تلك الأعوام لم يجلب لي السعادة الحقيقية.. أريد أن أعيش حريتي ولا شيء أكثر.

Charlize Theron: أعربت هذه النجمة الأمريكية عن عدم إستمتاعها بالحياة التي منحتها إياها الشهرة، لأن سلبياتها غلبت على حسناتها بشكل كبير وملحوظ. ورفضت Theron إبنة الـ 39 عاماً المنطق الذي يقول إن حياة الفنانين والممثلين لا يمكن أن تكون خاصة، لافتة إلى أن أكثر ما يثير غضبها هو تعقّب السيارات والمعجبين لها، خلال زيارتها المتاجر العامة والبسيطة.

 

 
 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"