تفاصيل جديدة عن زفاف براد وأنجلينا!

6 صور

كشفت بعض المصادر عن تفاصيل جديدة من زفاف براد وأنجلينا المفاجئ. وبحسب مصدر لـ E! News، ارتدت العروس الجميلة فستاناً أبيض، واختارته ذا طراز تقليديّ جداً، مع لمسة خاصّة بها. كان الفستان مريحاً، ويُلامس الأرض، بتخريمات قديمة، ومصنوعاً من الحرير، مع طرحة على الرأس".
جرت مراسم الزفاف في يوم السبت الماضي، في كنيسة صغيرة، تقع في أرض قصر "اشتو ميرافال" الخاصّ بهما، حيث تبادلا "عهوداً مكتوبة خطيّاً لكي يُظهرا لبعضهما البعض مدى حبّهما المشترك وعائلتهما الجميلة. وقد تحرّكت الدموع في عيونهما على غرار جميع الحاضرين".
"لم يدم الحفل طويلاً، وكان طريقة جميلة للشروع بحياتهما سوياً في عائلتهما ومنزلهما الجديد الذي انتهت أعمال البناء فيه".
أدّت العائلة دوراً أساسيّاً في يوم الزفاف. رافق ابنا أنجلينا الأكبران "مادوكس" و"باكس" أمّهما، بينما "نوكس" و"شايلو" حملا الخاتمين. حملت "زهارا" وفيفيان آنية مليئة بأوراق الزهور.
ارتدى الصبيان جميعهم ذات اللون الكريمي من الكتّان، على غرار براد، بينما اختارت الفتيات الصغيرات فساتينهنّ بأنفسهنّ، بشكل يتماشى مع طرازهنّ الخاصّ. وقد صُنعت الفساتين خصيصاً لهنّ.
والمدعوون الآخرون للزفاف كانوا عائلة براد: بيل وجاين بيت، أخاه دوغ، أخته جولي، و"ما لا يزيد عن 22 شخصاً في المجموع". لم يحضر والد أنجلينا "جون فويت"، على الرغم من أنه نشر إعلاناً هنّأ فيه العروسين.
بعد الزفاف، انتقل المدعوون إلى القاعة الكبيرة في المنزل الرئيسيّ لتناول غداء احتفالي، قدّمت خلاله "لحوم مصنّعة محليّاً، والجبنة، والقاروس الطازج ومعكرونة إيطاليّة".
كان ثمّة ثلاثة أنواع مختلفة من الكعك، كلّها من اختيار الأولاد: كعكة من المثلّجات بنكهة الفراولة، وأخرى بالشوكولاتة، والكعكة الثالثة بالكريما والتوت.

سيعجبك أيضاً:

شهر آب: هل جلب السعادة لزيجات المشاهير؟

آدم ليفين يتزوج من حبيبته في المكسيك

كارمن سليمان في زفاف نجمة "ستار أكاديمي" شاهيناز ضياء الدين