عروس سيدتي /زفاف المشاهير

حصاد أعراس المشاهير في الأسبوع الأول من أيلول

يبدو أن معظم مشاهير العالم فضّلوا الإقبال على الزواج في بداية هذا الشهر، وفي مقدّمهم الثنائي الأشهر في العالم براد بيت وأنجلينا جولي. فمن تزوّج في بداية هذا الشهر من العالم العربي وهوليوود:
*أعلنت الممثلة الأمريكية غابرييل يونيون (41 عاماً) زفافها إلى صديقها نجم كرة السلة دواين (32 عاماً) من خلال نشر صور زفافهما إلى جانب عائلتها. وسيعيش النجمان في منزلهما في ميامي، والذي تبلغ تكلفته 10 ملايين و900 ألف دولار. وقد تمّ الزفاف في فندق شاطئ ميامي.
*في بداية شهر أيلول، أعلنت متحدّثة باسم النجمين الأمريكيين، براد بيت وأنجلينا جولي، أنّهما عقدا قرانهما في فرنسا، بعد سنوات من التكهّن حول إقدامهما على هذه الخطوة.
وأقيمت مراسم الزواج في كنيسة صغيرة في قلعة ميرافال، في قرية كورينز في جنوب فرنسا. وأقيم حفل مدنيّ خاصّ، حضره الأقارب والأصدقاء.
*تزوّجت آشلي سيمبسون من إيفان روس يوم الأحد الفائت، في منزل والدة العريس ديانا روس في غرينويتش، كونكتيكيت. وظهرت العروس بفستان بسيط، ويحيط بها رفاقها. لكن لسوء حظ العروس أنّ السماء قد أمطرت على المدعوّين. لكنّ مراسم الزواج أُكلمت.
*نشرت الفنانة ميريام فارس صورة تجمع يدها إلى يد شاب، مرفقة بتعليق: "شهر العسل". مواقع تواصل أكّدت أنّها يد زوج المغنية.
أثار انتشار الصورة في مواقع التواصل الاجتماعيّ نقاشاً بين المعجبين بالفنانة الحسناء زواج ميريام فعلاً، فيما افترض بعض النشطاء أن تكون الصورة جزءاً من فيديو كليب تصوّره فارس. ظلّ الحال على ما هو عليه إلى أن كشفت مواقع أنّ اليد الظاهرة في الصورة إلى جانب يد ميريام فارس تعود إلى فارس أحلامها، رجل الأعمال اللبناني المقيم في أمريكا داني متري.
*أعلنت الفنانة المصرية روبي عن زواجها من شاب مصريّ يحمل الجنسية الأمريكية. وقالت روبي إنّ زوجها لا يُحبّ الشهرة والأضواء، وإنّه يعمل في مجال الاتصالات، ولديه شركة في خارج مصر وداخلها. وهي قد أوضحت أنها لم تخفِ خبر زواجها، إذ يعرفه المقرّبون منها. ولكنّ الظروف لم تتطلب منها أن تعلن عنه في وقتها.
في ظلّ كلّ هذه الارتباطات التي تشهدها الساحة الفنية العربية والعالمية، يبقى أن ننتظر خبر زواج العديد من المشاهير، وفي مقدّمهم جورج كلوني وخطيبته أمل علم الدين. فهل سيحدث هذا الزفاف قريباً برأيك؟

سيعجبك أيضاً:

السلطانة مريم تتزوج وترتدي فستاناً سبق وأن ظهرت به!

شهر تموز: أبرز النجوم الذين تزوّجوا في هذا الشهر

كيم كردشيان وكريستين تايغن تنشران صوراً جديدة لزفافيهما!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X