"ستار أكاديمي": عين الحسود تصيب شيرين وهجوم مصري عليها

15 صور

فقدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب السيطرة على غنائها خلال أدائها أغنية "داء السيطرة"، في السهرة الثانية من برنامج "ستار أكاديمي"، وكأنّ عيناً حسودة أصابتها منذ دخولها الأول، حيث كادت تتعثر، لتفقد بعدها السمع خلال أدائها أغنيتها مع المشتركة المصرية شيرين.

إلا أن ما يغفر لشيرين هو اعترافها أمام الجمهور الحاضر في الستوديو والمشاهدين بأنها ليست راضية عن غنائها، كونها لم تكن تسمع صوتها، وهي فضّلت ألا تغني، إلا أنها استمرت في الغناء لحين انتهاء الأغنية. يُذكر أنّ كثيراً من النجوم يعانون من نفس المشكلة، التي واجهت شيرين، بعد أن هوجمت العام الماضي خلال غنائها على طريقة "البلاي باك" مع المشتركين.

من جهة ثانية، قوبلت النجمة بهجوم شرس على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيّما من المصريين الذين اعتبروا أنّ النجمة لم ترقص مع ابنة بلدها شيرين خلال أدائهما لأغنية "داء السيطرة"، وبأنها تفوهت بكلام كان من الأفضل أن تحتفظ به، حينما قالت: "من لا يملك صوتاً جميلاً فليذهب إلى المنتخب، وكان من الأفضل ألا تجرح أحداً، كونها فنانة معروفة، وهي نفسها فقدت السيطرة على أغنيتها.

كما اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن شيرين ترنّحت على المسرح، ما أفقدها السيطرة على غنائها وعلى كلامها، وجعلها تظهر بهذه الصورة، في حين، دافع محبّو النجمة عن إطلالاتها الناجحة وصوتها الجميل، مشدّدين على أنّ شيرين ذات مكانة محفوظة في قلوبهم، مهما هوجمت وحصل معها.

كما لوحظ انزعاج شيرين بعد انتهاء وصلتها الأولى، حيث دفعت مدير المسرح جانباً، وهرعت إلى الكواليس. وقد علمنا أنّ "شيرين" أبدت انزعاجها في الكواليس، وكانت في غاية العصبيّة لما حصل معها.

أما الإطلالة الثالثة لشيرين فكانت موفقة، حيث قدّمت لوحة منفردة لأغنيتها "ومين اختار"، التي صوّرتها مؤخّراً على طريقة الفيديو كليب، وقد لقيت انتشاراً واسعاً.

وبالعودة إلى البرايم الثاني، فإنّه لم يكن أفضل من سابقه، إذ لا يزال تطوّر بعض الطلاب ضعيفاً، والنشاز رافق الكثير منهم، فيما لا تبشّر أصوات البعض منهم وحضورهم على المسرح بأنهم مشاريع نجوم، وهم كغيرهم سيتمّ نسيانهم بعد انتهاء البرنامج، مع العلم أنّ هناك أصواتاً وطلاباً يستحقون الوقوف عند ما يبذلونه ويقدّمونه على المسرح، لاسيّما شيرين وغادة وابتسام من مصر، وكنزة من الجزائر، وليث من فلسطين، وليا وريتا من لبنان، وهؤلاء باتوا يحصدون إعجاب متابعي جمهور البرنامج ومن المرشّح استمرارهم للمراحل المقبلة.

متتبعو البرنامج اعترضوا على البرايم الثاني، وبأنّهم يفتقدون للرقصات التي كانت تقدّمها أليسار كركلا، واصفين اللوحات بالباهتة، برغم عرض لوحات غنائيّة جميلة، لا سيّما لوحة "See Saw" وأغنية "Beautiful liar"  التي أدّتها ليا مخّول من لبنان، ودعاء السبيعي من مصر، ثمّ لوحة "الرسائل" وأغنية "إلّي جاي أحسن" بصوت مينا عطا من مصر وعلي شدّاد من لبنان، فيما أدّى اللبناني إيلي إيليا والمصري محمّد شاهين أغنية "لمّا ع طريق العين"، ضمن لوحة "الفخّار"، كما غنّت ابتسام تسكت من المغرب "سهرانين"، ضمن لوحة "Circular Podium".

باقة ورود لكلوديا

قدّمت إحدى المعجبات باقة ورود لمديرة الأكاديميا كلوديا مرشليان، والتقطت صورة معها. فشكرتها كلوديا على مشاعرها. ولا تزال كلوديا تسترق النظر إلى هاتفها، كلما سنحت لها الفرصة خلال الفواصل الإعلانية، أو تقوم بإجراء اتصالات هاتفية مع صديقات لها أو أقربائها.

وفي ختام البرايم الثاني من "ستار أكاديمي 10"، وقف الطلاب الثلاثة النومينيه: إشراق قمر من تونس، ومحمّد حسين من مصر، وإسماعيل مناسترلي من سوريا، لإعلان نتيجة تصويت الجمهور، التي أنقذت إسماعيل بنسبة 37.46 %، مقابل 33.76% لمحمّد و28.78 % لإشراق.

أما تصويت الطلاب، فجاء بنسبة 10 لمحمّد مقابل 4 لإشراق، التي غادرت البرنامج في نهاية البرايم.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"