سعودي يكتشف وجود عضو تناسليٍّ في لعبة ابنته

يقوم الأهل بشراء الألعاب لأطفالهم لكي يقوموا باللعب بها، وتقضية وقت من التسلية والفائدة بصحبتها، إلا أنّ بعض الألعاب باتت تشكل خطرًا سلوكيًّا وتربويًّا على الطفل بسبب ما تضمنه من رسائل خفية يجب التنبه لها، هذا ما حدث مع المواطن السعودي عبد العزيز الشمري من الرياض، حيث لاحظ أنّ طفلته ذات الأربع سنوات كانت تردد دائمًا كلمة:" عيب... عيب" وذلك بعد أن ابتاع لها دمية من أحد المحال المتخصصة ببيع ألعاب الأطفال، وعندما انتزع رداء الدمية ليتبين ما مشكلة ابنته فوجئ بأنها مزودة بمجسم على هيئة عضو تناسلي ذكري.
بدوره قام الأب بفتح بلاغ لدى وزارة التجارة، مبينًا أنّ مثل هذه المنتجات المباعة تهدم القيم وتدعو للفاحشة وتتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي، كما استغرب الشمري مرورها عبر الجمارك، ودعا وزارة التجارة لتتبع الأمر خاصة وأنه قد يكون هناك كميات أخرى غيرها في السوق.
وقد دعا المحامي محمد سعيد الحمري المواطن لرفع دعوى قضائية ضد مالك المحل، ومطالبته بالتعويض عن الضرر المعنوي الذي لحق به وبأسرته. بحسب سبق

تجدر الإشارة إلى أنه سبق وأن بيعت بعض الألعاب التي تحمل بعض القيم والمفاهيم الخاطئة في المملكة، وتحديدًا أشرطة أجهزة البلاي ستيشن والإكس بوكس.