ماسك يخلصك من القشرة وتساقط الشعر قبل الزفاف

حضري ماسكات الشعر في المنزل
حضري ماسكات الشعر في المنزل
ماسكات تنعيم الشعر
ماسكات لمنع تساقط الشعر
5 صور

للشعر أهمية في إبراز تسريحة بطريقة لافتة. والشعر الصحيّ هو الدليل على اهتمام العروس بنفسها وجمالها.
قد لا تملكين أفكاراً تمكّنك من العناية بشعرك في المنزل، بالرغم من أنّ الاهتمام بالشعر أمر مهمّ للعروس، قبل الزفاف وبعده. لذلك، على العروس أن تبدأ بهذه الخطوات، قبل أسابيع من الزفاف، والتعرّف إلى المشاكل التي يُعاني منها شعرها وإيجاد الحلول المناسبة. فهذه الماسكات الطبيعيّة قد تُساعدك في حلّ جزء من مشاكل شعرك وفي تجنّب المشاكل الأخرى التي يُمكن أن تحصل. إليك هذه الماسكات:


التخلّص من القشرة
من الحلول الخاصّة بالتخلّص من القشرة قبل الزفاف، ما عليك سوى أن تضعي كميّة قليلة من خلّ التفاح في وعاء عاديّ. ثمّ بلّلي أطراف أصابعك، ودلّكي الرأس، ثمّ اتركيه بضع دقائق حتّى يجفّ. بعد ذلك، اغسلي الشعر جيّداً، وكرّري هذه العملية يوميّاً إلى أن تختفي القشرة نهائياً. ومن المعروف أنّ النتيجة لن تظهر إلا بعد مرور بضعة أيّام.


تساقط الشعر

 


من المهمّ معرفة أسباب تساقط شعر العروس. فإمّا أن تعود إلى أسباب هرمونيّة أو نقص في الفيتامينات أو الحديد. بعد ذلك، نعالج المشكلة عن طريق تزويد الجسم بما يحتاج إليه من مغذّيات ضرورية. يُمكنك ـ قبل الاستحمام ـ أن تقسمي بصلة إلى نصفين، وأن تفركي جلدة الرأس بطريقة ناعمة. يمكن أن تزعجك رائحة البصل، ولكنّها الطريقة الفعّالة لتحفيز نموّ الشعر من جديد.