نجوم يرفعون أجورهم، مستغلين نجاح أعمالهم الماضية

5 صور

بعد النّجاح الكبير الذي حققه عدد من الفنانين والفنانات في دراما شهر رمضان الفائت، حاول معظمهم استغلال هذا النّجاح لرفع أجورهم بشكل قد يكون مبالغاً فيه.

ويأتي على رأس هؤلاء الفنانين، الممثلة نيللي كريم، التّي بدأت تتألق بشكل كبير تلفزيونياً بعد أنّ قدمت مسلسلها "ذات" منذ عامين، والذي يّعد من أعمالها الأولى على الشّاشة الصغيرة، والذي أثبتت من خلاله موهبتها بشهادة النّقاد والجمهور، فطالبت بعده بزيادة أجرها في مسلسل "سجن النسا"، الذي قدّمته في دراما رمضان الفائت، حيث لفتت الأنظار بشكل كبير. ومع هذا النّجاح، طالبت نيللي مجدداً بزيادة أجرها بحوالى ثلاثة ملايين جنيه دفعة واحدة، إذ ستحصل على أجر يصل إلى 6 ملايين جنيه من المنتج جمال العدل. لكن الاتفاق لا يزال شفهياً، من دون التّوقيع على أيّ عقود رسميّة بينهما.

وبعد النّجاح الكبير الذي حققه الفنان محمد رمضان في مسلسله الأخير "ابن حلال" وتهافُت الفضائيات على شرائه حتى الآن، طالب رمضان بزيادة أجره في مسلسله المقبل "أولاد محروسة" مع المنتج صادق صباح إلى 22 مليون جنيه.

بدورها، طالبت الفنّانة رانيا يوسف بزيادة أجرها. فبعد قيامها بالمشاركة في مسلسل "السبع وصايا"، وحصولها على أجر 2 مليون جنيه، أكّد أحد المقربين منها أنّها ستطلب في العمل المقبل 3 ملايين جنيه، علماً أنها تتقاضى عن مسلسلها الجاري تصويره "الصندوق الأسود"، مليون ونصف مليون فقط. أما شريكة رانيا في المسلسل نفسه "السبع وصايا" الممثلة سوسن بدر، فقررت أيضاً زيادة أجرها بمقدار مليون جنيه.

وعلى الرغم من عدم تقديمها لأيّ عمل تلفزيوني منذ عامين، قررت الفنانة سميّة الخشّاب أنّ تزيد أجرها بمقدار مليون جنيه، بعد أن تقاضت لقاء آخر أعمالها "ميراث الريح" 3 ملايين جنيه، ما يعني أنها ستتقاضى أربعة ملايين جنيه عن مسلسلها المقبل مع المؤلف فداء الشندويلي والمنتجة مها سليم.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"