سيدة أسترالية تتقمص دور الخيول

4 صور

لطالما كانت هواية ركوب الخيول من أكثر الهوايات متعة وإثارة لدى عشاقها، إلا أن سيدة أسترالية فضلت تبادل الأدوار وتقمص دور الخيول بارتداء قناع وحوافر تجعلها تبدو مثلها، إضافة إلى وضع سرج على ظهرها، لتكون جاهزة لجر عربة تحمل صديقتها وهي تحبو على أطرافها الأربعة.


وعلى الرغم من أن هوايتها تبدو غريبة لدى الكثيرين، إلا أن ليان البالغة من العمر 40 عاماً، تؤكد أنها تشعر بالحرية والمتعة عندما ترتدي زي الخيول، وتعيش كواحدة منها وتؤدي عملها في جر العربات، بل ينتابها شعور بأنها في المكان الطبيعي الذي يجب أن تكون فيه بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعرف عن ليان التي تعمل في حياتها الطبيعية كمصممة لمواقع الإنترنت، حبها الشديد للحيوانات، فهي تمتلك خيول حقيقية وقطط والعديد من أنواع الحيوانات الأخرى، إلا أنها تشعر دائماً أنها تنتمي إلى عالم الخيول ويجب أن تكون واحدة منها.

ولا تشعر ليان بالخجل من الظهور أمام الناس وهي ترتدي زي الخيول، خاصة وأن ردود الأفعال لدى الكثيرين عادة ما تكون إيجابية، وبغض النظر عن نظرة الآخرين وموقفهم من هوايتها الغريبة، إلا أنها تلجأ دائماً إلى عالمها السحري للحصول على السلام والطمأنينة.