هل تحلمين بليلة ملكيّة في فندق زفاف كلوني؟

7 صور

لفت حفل زفاف الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية الدولية أمل علم الدين الذي أقيم في فندق "أمان كانال غراند فينيس" Aman Canal Grande Venice أنظار الجميع، حيث بدت للناظرين روعة وفخامة الفندق، وبلغت الحجوزات فيه ما يوازي الـ180 ألف دولار. فهل تحلمين بإقامة لليلة واحدة في هذا الفندق المرادف للرومانسيّة الحالمة؟!

يقع الفندق الذي ينتمي إلى فئة السبع نجوم في حيّ "سان بولو"، على مسافة قصيرة من جسر "ريالتو". وهو يُعتبر الفندق الوحيد في مدينة البندقية الإيطالية، الذي يوحي بأفخم القصور التي تطلّ مباشرة على القناة الكبرى. لذا، يُمكنك الوصول إليه عن طريق القارب أو الجندول، علماً أنّ الفندق مجهّز بمرسى خاصّ عند مدخله الرئيسيّ.
يعود تاريخ المبنى الأصليّ إلى القرن الـ16، حيث بُني من قبل المهندس المعماريّ جيان جياكومو دي Grigi بتكليف من عائلة Coccina، التي تضمّ أهمّ التجّار الأثرياء والبحّارة، الذين انتقلوا مؤخّراً إلى البندقية من مدينة "بيرغامو". وفي بداية القرن الـ19، قامت عائلة Papadopoli بشراء العقار بأكمله.
تمزج تصاميمه الداخلية المذهلة ما بين الزخرفة الكلاسيكيّة الحديثة والتصميمات الأصليّة من المبنى القديم، فيما تُزيّن دواخله لوحات جدارية كلاسيكيّة ومرايا مذهّبة وثريات متلألئة، وتؤثث أرجاءه أفخم قطع الأثاث.
يضمّ الفندق 24 جناحاً فخماً توفّر بمعظمها منطقة للجلوس وغرف نوم ومساحة مخصّصة لخلع الملابس وحمّامات. وفي الطبقة الخامسة ترّاس، يُعتبر المكان المثاليّ للاسترخاء، حيث يُمكن تناول كوب من الكابتشينو، في الصباح، أو أحد الكوكتيلات عند غروب الشمس.
إنّ أجواء "أمان قناة غراندي" هي أكثر تعبيراً عن الإقامة الملكيّة وعنوان للترف والرفاهية.

شاهدي أيضاً: