عقود ماسيّة طويلة بتصاميم أخّاذة

15 صور

مهما كان فستانك أو لباسك بسيطاً ، فعقد من الماس أو المجوهرات النفيسة سيجعل مما تلبسين قطعة بالغة الروعة والتميّز، وخاصّة إذا كان تصميمه مبتكراً وجميلاً، كالمجموعة التي اخترناها لك اليوم، والتي تميّزت جميعها بأنّها عقود طويلة، وذات تصميم ساحر.

وقد حرصت جميع دور المجوهرات على تقديم العقود الطويلة، كونها إحدى أهم صيحات المجوهرات لهذا الموسم. وقد رأيناها عند Chanel في مجموعتي Midnight  وTuxedo البالغتي الأناقة والجاذبيّة. كما قدّمتها دار Bulgari ضمن مجموعة MVSA، Divaبألوان تحبس الأنفاس. وقد رأيناها أيضاً عند Chaumet في مجموعة Lumièresd’eau وقد صُمّمت بطريقة فنيّة مدهشة. وكذلك عند Van Cleef&Arpels في مجموعة Peaud’Ane ذات التصميم الملكي الفاخر. أما de GRISOGONO فقد قدّمها بطريقة مميّزة جمعت بين العصريّة والكلاسيكيّة، في مجموعتي Chiocciolina، وBoule. وعند Adler حيث أخذت طابع الفخامة مع الكثير من السحر الخاصّ، في مجموعتي La Princessed'Elide، وLa Pluied'été.

ضعي هذه المجوهرات مع فساتين ذات تصميم بسيط ، ويُفضّل أن تكون ياقتها مفتوحة على شكل حرف V أو أن يكون التصميم من دون أكمام، وبهذا ستضمنين إطلالة ساحرة وآسرة وغاية في الفخامة.

 

سيعجبك أيضاً: