"ستار أكاديمي": نسبة التصويت الكبيرة للمغربية إبتسام تثير حفيظة المصريين

21 صور

أثارت نسبة التصويت الكبيرة التي حصلت عليها المغربيّة ابتسام تسكت حفيظة الجمهور المصري، الذي اعتبر أنّ صوت شيرين المصريّة أهمّ من صوت ابتسام.

لكن نسبة التصويت، التي بلغت 75.84 %، شكّلت مؤشراً إلى أنّ ابتسام تملك قاعدة جماهيريّة كبيرة، على حدّ ما تظهره صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي ساهمت في حصولها على هذه النسبة التي تعتبر الأكبر في تاريخ "ستار أكاديمي"، بالإضافة إلى دعم فنانين مغاربة لها.

ويبدو أنّ هذه النسبة الكبيرة التي حصلت عليها ابتسام تحوّلت نقمة عليها من الجمهور المصري، وتحديداً أولئك الذين يُشجّعون شيرين. فالجمهور المصري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رأى أنّ الأخيرة تملك صوتاً أهمّ من صوت ابتسام، ما جعل الاعتراض على النتيجة مادة اعتراض الجمهور المصريّ.

تطوّر في أداء الطلاب

وبعد أن كشفت "سيدتي نت" بالأمس تحضيرات البرايم السادس الذي حلّ فيه كلّ من جوزيف عطية وأمل بشوشة ضيفين على بيتهما، إن صحّ القول، كونهما من أبناء هذا البرنامج، أتت السهرة السادسة ناجحة وحماسيّة في الستوديو، الذي شهد حضوراً كثيفاً لـ"فانز" جوزيف وأمل.

وبدا واضحاً بعد مرور ستة أسابيع تطوّر جميع الطلاب على أساس المغنى والرقص؛ وهذا ما برز واضحاً خلال تأديتهم أغانيهم على المسرح، حيث عادت الحماسة التي كان يشهدها برنامج "ستار أكاديمي" مع هذا الموسم. وكان الحضور يُشيد باللوحات الاستعراضية الضخمة التي تتطوّر من برايم إلى آخر، وبالإضاءة التي يعتمدها مخرج البرنامج طوني قهوجي.

حماس الأساتذة

لأوّل مرة تُظهر كلوديا حماستها الشديدة، أثناء سماعها كلّ من محمد شاهين وإيلي إيليا في اللوحة التي قدّماها، إذ صفقت لهما بشكل مطوّل ورفعت يدها لهما، في دلالة على أنها راضية عن أدائهما أغنية "كان أجمل يوم".

والدة ليا لـ"سيدتي نت": اشتقت إليها

عبّرت السيدة غادة والدة ليا مخول لـ"سيدتي نت" عن شوقها لابنتها ليا، وهي التي وصلت مؤخّراً من فرنسا، من دون أن تُتاح لها فرصة مشاهدتها مباشرة في كلّ حلقات البرايم، وإن كانت تتابعها عبر التلفاز. وقد أتت اليوم لتشجّع ليا من المسرح مباشرة، وكانت ترسم لها القلوب كلما كانت تظهر ابنتها على المسرح. وقد بدا واضحاً أن ليا سعيدة بوجود أمّها، التي تفتقدها في معظم الأحيان، كونها ليست متواجدة في لبنان بشكل دائم، في وقت يحرص والدها وشقيقها على الحضور الدائم وتقديم الدعم لها، بالإضافة إلى جمهورها الكبير.

والدة ريتا راضية عنها

عبّرت والدة ريتا سليمان عن رضاها على أداء ريتا أغنية السيّدة فيروز "حبّوا بعضن"، كذلك أصدقاء ليا، ومن بينهم ملحّن، قال إنّ ريتا أدّت الأغنية بشكل جميل جداً. وقد حرص مشجّعو ريتا على ابتكار صورتها على شكل نجمة ووضع صورتها في الوسط، وهو شكل جديد لم نألفه من قبل، وهي من فكرة والدها.

جوزيف وأمل يشعلان المسرح

وبالعودة إلى السهرة، التي افتتحها جوزيف عطية مع الطالبين إيلي إيليا ومحمد شاهين بأغنية "الدنيا حلوة"، كان أداؤهما سليماً، باعتبار أنّ جوزيف يملك قدرات صوتيّة ومتمكّن من أدائه على المسرح. كما غنّى مع الطالب الفلسطينيّ ليث أبو جودة أغنية "ويلك"، حيث أطلّ منفرداً بلوحة راقصة لأغنية "الورد". عطيّة اعتبر أن طريق الفنّ صعب، ونصح الطلاّب بالمحافظة على قيم بلادهم وعائلاتهم بعد أن يُصبحوا فنّانين. كما أضاف أنّ الحياة جميلة، وعلى الشخص أن يعرف كيف يتعامل معها بحلوها ومرّها.

أمّا أمل ـ بابتسامتها اللافتة ـ فشاركت ابتسام تسكت أغنية "أيوى بحبّك"، كما غنّت مع ابنة بلدها الطالبة كنزة مرسلي أغنية "وهران". بشوشة عبّرت عن حبّها للأكاديميّا بالقول: "شعور غريب ينتابني في كلّ مرة أقف فيها على مسرح ستار أكاديمي. أحيّي الأساتذة ونحبّ الجزائر بالزّاف".

كواليس:

حمل الجمهور لافتات للمساهمة في حملة "لقّح طفلك ضدّ شلل الأطفال"، كُتب عليها "البيّ يّي بيحمي ولد بيحمي بلد".

صودف وجود الممثلة باميلا الكيك في الكواليس، من دون أن تُشاهد في البرايم مباشرة. وقد غادرت قبل بدء السهرة.

حديث  مطوّل بين ماري محفوض وإلياس الرحباني لأوّل مرة.

كنزة كانت تغنّي لوحدها قبل أداء أغنيتها مع أمل، فبدت مرتبكة بعض الشيء.

نسيان ريان أغنيته "ما بدّي قلك شو بني" أربكه قليلا.

أهل إسماعيل كانوا يتوقعون خروجه في هذه الليلة.

الحضور أشاد بإطلالة هيلدا بالجينز والتيشيرت.

الإطلالة الثانية لأمل نالت إعجاب الحضور أكثر من الأولى.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"