موضة توم فورد بيوتي لربيع وخريف 2015

6 صور

استوحى توم فورد Tom Ford مجموعة ربيع وصيف 2015 من روعة وتألق روك أند رول في السبعينات، كما استوحي مظهر الجمال من المغنية كريسي هايندي.

عمل توم فورد مع فنانة المكياج شارلوت تيلبوري لبلورة الفكرة الرئيسية للجمال وتقديمها على مسارح العرض. وصمم سام ماكنايت اللون الذي يتناسب مع مظهر الشعر المستعار المحلوق بالشفرة على كل عارضة من العارضات. كما طبقت خبيرة فن طلاء الأظافر آنا تول الطلاء باللون الحيادي.

للحصول على مظهر الماكياج، تم تحضير البشرة النظيفة الخالية من الماكياج باستخدام Intensive Infusion Ultra Rich Moisturizer من Tom Ford إضافة إلى Tom Ford Illuminating Primer لمنح البشرة توهجا متألقا.

لقد استخدم كل من Correcting Pen و Traceless Cream Foundation Stick من Tom Ford لتخفيف مظهر العيوب وتوحيد لون البشرة. أما Tom Ford Brow Sculptor فقد استخدم للحصول على "حواجب بمظهر مرتب ومنسق)

ظهرت العيون بمظهر دخاني ورائع حقا. فقد استخدم Eye Defining Pencil من توم فورد باللون Onyx لتخطيط العيون من الداخل والخارج، متبوعا بـ Cream Color for Eyes من Tom Ford في موسم ربيع 2015، الذي سوف يعرض للمرة الأولى في شهر شباط. وقد طبقت Tom Ford Extreme Mascara على الرموش لاستكمال المظهر.

أما أحمر الشفاه الكلاسيكي Tom Ford Lip Color باللون Vanilla Suede فقد أعطى الشفاه مظهرا طبيعيا وجريئا. كما استخدم أيضا طلاء الأظافر Tom Ford Nail Lacquer باللون Toasted Sugar.