الرمادي لون الشتاء الأنيق الفاخر

31 صور

لعلّ الكثيرين لا يفضّلون اللون الرمادي، إذ يعتبرونه حيادياً وباهتاً. كما أنّ كثيرين هم الناس الذين لا يجعلون الرمادي ضمن فئة الألوان أبداً. لكنّ ما لاشكّ فيه هو أنّ الرمادي لون شتويّ بامتياز، وقادر على منح صاحبه إحساساً بالدفء والحميميّة، فضلاً عن كونه في هذا الموسم من أكثر الألوان رواجاً، وجمالاً أيضاً.

ومن ميزات اللون الرماديّ أنه يليق بجميع أنواع الملابس، من فساتين، وتنانير، وقمصان، وسراويل، لا سيما المعاطف والجاكيتات.

وفي موسم خريف وشتاء 2014-2015، رأيناه على كلّ ذلك وأكثر، وعلى التصميمات العمليّة والصباحيّة، كما على الرسميّة والمسائيّة، وحتّى على فساتين السهرة.

من دور الأزياء التي قدمت الرمادي بطريقة مميزة ثمّة: Dolce&Gabbana، Ralph Lauren، Michael Kors، Antonio Berardi، Chanel، وغيرها...

وقد انطلقت في هذا العام صيحة جديدة هي ارتداؤه لإطلالة كاملة، على ما لاحظنا لدى Jason Wu، ولدى معظم دور الأزياء، في الوقت الذي يجري تنسيقه مع ألوان أُخرى، خصوصاً الأسود، والأبيض.

وقد تنوّعت درجاته بين الفاتح والداكن، وبين الباهت والقوي، باعتباره لوناً يُناسب مختلف النساء باختلاف ألوان بشراتهن، كما يُعطي الإطلالة فخامة ورقيّاً.

شاهدي مجموعة الملابس الكبيرة التي اخترناها لك من الرمادي، وشاركينا الرأي بهذا اللون! ولا تتردّدي في قول ما تفضّلين، سواء أكنت من محبّذات ارتدائه أم لا...!

 

سيعجبك أيضاً:

ارفعي البطاقة الحمراء في وجه برودة الشتاء