خادمة تهدِّد أطفال مخدوميها بالقتل إن لم يتناولوا الطعام!

أحالت النيابة العامَّة في دبي، إلى الهيئة القضائيَّة في محكمة الجنايات، خادمة من جنسيَّة إحدى الدول الإفريقيَّة، بتهمة تهديد أطفال مخدوميها بالقتل، وذلك عندما وضعت السكين على رقابهم ليستجيبوا لطلبها بالاستحمام وتناول الطعام، واعتدت عليهم بواسطة يديها على مناطق مختلفة من أجسادهم.
ووفقاً لـ«الإمارات» اليوم، فإنَّ الخادمة (31 عاماً)، التي تعمل لدى عائلة خليجيَّة، وضعت السكين على رقاب الأطفال المجني عليهم في غياب ذويهم وهددتهم بأنَّها ستقتلهم ما لم يستحموا ويتناولوا وجبة الغذاء، كما أنَّها اعتدت على أجسام المجني عليهم وألحقت بهم إصابات تشفى في 20 يوماً من دون أن تخلف عاهة مستدامة.
وقالت والدة الأطفال في التحقيقات بأنَّ خادمة والدة زوجها أبلغتها بأنَّ المتهمة تعتدي على أطفالها طوال فترة غيابها، لافتة إلى أنَّ الخادمة أطلعتها على تسجيل صورته بواسطة هاتفها يظهر الجرائم التي كانت ترتكبها المتهمة بحق أبنائها، ما دفعها لإبلاغ الشرطة.
واستندت النيابة العامَّة في ملف قضيَّة المتهمة على إظهار تسجيل مرئي للخادمة وهي تقوم بإمساك أحد الأطفال وتضع سكيناً كبير الحجم على رقبته وتقوم بالعد من واحد إلى ثلاثة مع تحريك السكين.
وقالت النيابة إنَّ المتهمة اعترفت خلال التحقيق معها بأنَّها دأبت طوال فترة رعايتها للأطفال على الاعتداء عليهم بواسطة يدها في مختلف أنحاء أجسادهم وتهديدها لهم بالسكين بقصد تخويفهم.
وطالبت الهيئة القضائيَّة إنزال عقوبات بحقها تصل مدد السجن فيها إلى سبع سنوات مع إبعادها عن أراضي الدولة بعد قضاء مدَّة العقوبة، فيما قرَّرت الهيئة القضائيَّة حجز القضيَّة للحكم في الرابع من نوفمبر المقبل.