فيروزة وأمير يعودان معاً بمسلسل رومانسي جديد

11 صور

أكدت صحيفة "فاتان" التّركية، أنّ الممثلة التركية جانسو ديري الشّهيرة بفيروزة الغائبة منذ عام كامل عن الشاشة الصغيرة، والممثل التركي مراد يلدريم الشّهير بأمير الغائب أيضاً منذ عامين وأكثر عن الشاشة الصغيرة بعد مسلسله الأخير "الصامتون"، سيعودان معاً إلى في مسلسل رومانسي جديد لم يتم بعد اختيار عنوان مناسب له، حيث وافق الثنائي مبدئياً عليه، وأُطلق عليه إسم "العصفور" مؤقتاً.
وتدور أحداث المسلسل حول إمرأة مازالت تعيش حالة عشق مع زوجها السّابق، لكنها تُصدم عندما تكتشف أنها كانت تعيش كذبة كبيرة دون أنّ تعلم.

وسيتولّى إخراج العمل عمر أتاي، أما الكتابة فهي مشتركة بين الثنائي كريم ديرين وبينار بولوت اللذان كتبا نص مسلسل "إيزل"، النّاجح، والذي قامت ببطولته جانسو ديري وأدت فيه دور عائشة، لتكون هذه تجربتها الدرامية الثانية معهما. ومن المقرر أنّ يكون العمل جاهزاً للعرض في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل على قناة "ستار التركية".
العمل من إنتاج شركة أنديمول التركية التي باشرت في إنتاج مسلسلين في أواخر عام 2014 وهما: "العصفور" بطولة جانسو ديري ومراد يلدريم، و"المحطم" بطولة أركان بيتككايا ونورجول يشلشاي، كما تجهّز الشركة لإنتاج خمس مسلسلات أخرى في المرحلة المقبلة، لتثبّت بذلك قدرتها على منافسة كبرى شركات الإنتاج التركية، خصوصاً بعد أنّ قدمت أعمال درامية عالية المستوى، ما سيجعلها رقماً صعباً في السنوات المقبلة. ويشار إلى أنّ الشركة ترتبطها علاقات شراكة فنية وإنتاجية مع شركات عالمية وعربية مهمة.