الغموض ما زال يغيم على موت الطالبة الهندية في الشارقة

بعد أن عاش أهل الطالبة الهندية «هارجا باجا بوتا» لحظات طويلة من الخوف والقلق على غياب ابنتهم تم العثور عليها جثة هامدة أمام بناية في منطقة القاسمية بالشارقة، وكانت شرطة الشارقة أوضحت بأنّ سبب الوفاة نتج عن سقوط الفتاة من فوق علو شاهق إلا أنها لم تتوصل حتى هذه اللحظة لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء موتها، وما إن كانت قد تعرضت للاعتداء والقتل على يد مجهول ما. وقد أكد والد الفتاة بأنه يستبعد أن تكون ابنته أقدمت على الانتحار، فهي على حد قوله كانت طبيعية وسعيدة في حياتها، ولا يوجد عليها أي علامات اكتئاب. وطالب بمراجعة كاميرات المراقبة في مركز التسوق "ميغا مول" الذي ذهبت إليه، إضافة للكاميرات الخارجية حول البناية التي وجدت فيها، وكانت ابنته قد توجهت إلى منزل صديقة للأسرة لطلب المال لكنها لم تعطها، وطالبتها بالعودة إلى منزلها.

وكان سائق سيارة الأجرة الذي أقلّ هارجا اتصل على الأم بعد أن قامت الفتاة بإعطائه رقمها لأنها لم تتمكن من دفع الأجرة له، وعرضت عليه أخذ قرطها مقابل الأجرة، فرفض ذلك وقام بالاتصال على والدتها. كما أكدت المدرسة أنّ الطالبة كانت متفوقة في دراستها، وملتزمة في المدرسة، إلا أنه لوحظ عليها في الفترة الأخيرة عدم التزامها بأداء بعض الفروض المدرسية. بحسب الإمارات اليوم

تجدر الإشارة إلى أنّ المدرسة كانت قد أكدت بأنّ الطالبة استقلت سيارة أجرة في الوقت المحدد لانتهاء الدوام قاصدة المنزل، إلا أنّ بعض صديقاتها أوضحنا بأنها ذهبت إلى مركز «ميغامول» الشارقة، وقابلت والدة إحدى زميلاتها في المدرسة، وأخذت منها مبلغاً من المال. وما تزال شرطة الشارقة تكثف البحث والتدقيق في تفاصيل القضية علها تمسك بخيط الحقيقة.