7 فساتين رائجة لعروس 2015

20 صور

تتزاحم عواصم الموضة العالمية على عروض الأزياء التي تجمع أهمّ مصمّمي الملابس الراقية والجاهزة وأشهرهم. ومن هذه العروض، جمعنا لك أبرز 7 صيحات لعروس 2015، التي تبدو مميّزة وبعيدة كليّاً عن الكلاسيكيّة:
1-الفساتين المزوّدة بأشرطة جدّ رفيعة: على الرغم من أنّ الأسواق مغمورة بالفساتين المكشوفة الأكمام والأشرطة، فضلاً عن تلك المزوّدة بأكمام مخرمة، فإنّ الصيحة التي تعاود الظهور إلى الواجهة هي صيحة الفساتين المزوّدة بأشرطة جدّ رفيعة، توفّر لك الدعم اللازم.
2-القمصان المكشوفة عند البطن: إن كنت تعتقدين بأنّ موضة فساتين الأعراس غير مشمولة بصيحة القمصان التي تكشف المعدة فأنت على خطأ واقعي. وإن كنت لا تصدقينا، فانظري إلى مجموعة "ريم عكره" الجديدة.
3-الشق الهوليوودي: لا تختلف موضة فساتين الأعراس عن موضة فساتين البساط الأحمر. لذلك، لا تدعي هذه الصيحة تفاجئك.
4-التول على كعكة الزفاف: نحن معتادون رؤية التول يُزيّن أجمل الفساتين الناصعة البياض، إلا أنّ هذه الموضة تنتقل في هذا الموسم إلى كعكات الزفاف.
5-الخدع البصرية: اختاري فستاناً يخدع النظر، بحيث تبدين وكأنّك تعرضين مفاتنك، فيما أنت ترتدين في الحقيقة فساتين محافظة جداً.
6-الخطّة الاحتياطيّة: في الموسم الماضي، راجت الفساتين القصيرة أو الشديدة القصر، فلجأت العرائس إلى التركيز على التمارين الرياضيّة التي تجمّل شكل الساقين. لكن نصيحتنا لك في هذا الموسم تتمثّل في البدء بالتركيز على تمارين رياضية تجمّل الظهر، إذ إنّ الفساتين اليوم الرائجة هي تلك المقوّرة عند الظهر.
7-الأكمام الطويلة: إحدى الصيحات الأكثر توقّعاً لموسم الخريف هذا هي تلك المزوّدة بأكمام طويلة، والتي تكون في العادة مصنوعة من التخريمات أو القماش الشفّاف.

       

          

سيعجبك أيضاً:

كيف يختار العريس ربطة العنق المناسبة لبذلته؟

مجموعة طوني يعقوب 2014 تليق بالعروس!

تعرّفي إلى 5 أنواع جديدة من فساتين الزفاف