تويتر النجوم: محمد عساف يحتفل، إليسا تفاجىء جمهورها وأحلام توجّه الرسائل

10 صور

على حساباتهم الخاصة على "تويتر" يخصص النجوم وقتاً لنشاطاتهم، التي بات أبرزها التغريد يومياً.

الفنانة أحلام نشرت صورة نسر وأرفقتها بجملة: "إذا أردت أنّ تحلّق مع #الصقور فلا تضيع وقتك مع #الدجاج #ملكه #فنانة_العرب #فارسه_الجوده #مطربه_الخليج_الاولى"، ولربما كتبت أحلام هذه التغريدة في إشارة منها إلى خلافها مع الإعلامية نضال الأحمدية.

أما الفنان رامي عيّاش، فدعا جمهوره إلى متابعته في برنامج ستار أكاديمي، حيث سيحل ضيفاً وكتب: "ما بدي شي! احضروها بكرا"، ونشر صورة له مع أحد الطلاب.

من جهته، احتفل الفنان الفلسطيني محمد عسّاف بانتقاله إلى المرحلة النهائية في مسابقة جوائز "MTV EMA" التي يشارك فيها، ودعا الجمهور لاستكمال التّصويت له من أجل الفوز بالجائزة العالمية قبل أن يعلن مساءاً فوزه ويخصص وقتاً للرد على المهنئين.

وائل كفوري بدوره، نشر صورة له وهو يتسلّم درعا تقديريا لمشاركته في إحدى المناسبات الرياضية.

أمّا راغب علامة، فأراد تذكير جمهوره بإحدى أغاني ألبومه الأخير "حبيب ضحكاتي"، فردّد بعضاً من كلماتها وكتب: "تزعل حبيبي من كلامي بتبعد وبتروح وبلاقي روحي يا غرامي ما في إلها روح..."

وفي إطار التّغريدات التّشويقية، نشرت نانسي عجرم لقطة من فيديو كليب أغنيتها "وبكون جاي ودّعك" المنتظر عرضه، الذي هو من إخراج فادي حداد، أمّا إليسا فقامت أيضاً بنشر صورة للقطة من فيديو كليب إحدى أغانيها التي يتمّ تصويرها دون تحديد اسم الأغنية. كارول سماحة بدورها، أرادت تشويق جمهورها، فأعلنت أنها ستكشف عن مفاجأة يوم الأثنين المقبل وهي عبارة عن فيديو ستنشره على قناتها الخاصّة في موقع يوتيوب.

أمّا الفنان محمد حماقي، فتوجّه بالتّعازي إلى الفنان إيهاب توفيق بوفاة والدته فكتب: "البقاء لله في والدة الأخ والصديق إيهاب توفيق اللهم اغفر لها و ارحمها وأسكنها فسيح جناتك يا ارحم الراحمين .. أسألكم الدعاء".

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"