"أراب أيدول": ضحك هستيري يصيب وائل وهدنة بين أحلام ونانسي

29 صور

من تابع حلقة الأمس من "أراب أيدول" لاحظ الهدنة الحاصلة بين نانسي عجرم وأحلام، اللتين بدتا متفقتين جداً، أو ادّعتا الاتفاق وألا وجود لأيّ خلاف بينهما، على عكس الحلقات السابقة من البرنامج التي لم تخلُ من مناكفات بين الفنانتين. ولكنه كان لافتاً اختصار اللجنة كلامهما في التعليق على أداء المشتركين.

واستمر وائل في دفق تغزّله بأحلام، إذ لم يكتفِ بالقول لها بأنها عسل، بل وصل به الأمر إلى وصفها بـ"قفير النحل". إلا أنّ وائل، حينما تحدّث عن اشتياقه إلى زميله الفنان حسين الجسمي، مازحته أحلام بالقول: "اشتقْ لنا نحن الثلاثة فقط في "أراب أيدول"، في إشارة منها إلى أنّ على وائل أن ينسى مشاركته في برنامج "أكس فاكتور".

ضحك وائل

على غير عادته، بدا وائل في هذه الحلقة منشرحاً، فأصابته نوبات من الضحك الهستيريّ، خلال الفواصل الإعلانية، وحتى في الكواليس، من دون أن تُعرف الأسباب الحقيقية لذلك الضحك. فعلى المسرح، ضحك وائل بشدّة مع فريق عمل البرنامج. ووصف البعض تصرّفاته بالغريبة في هذه الليلة، في وقت لم تكن تعليقاته على أداء المشتركين موزونة.

كذلك امتدّت موجة الضحك لتطال حسن الشافعي، الذي لوحظ يضحك في أكثر من مرة، لا سيّما بعد أن تواجد مقدّم البرنامج أحمد فهمي بين الجمهور. وقال الشافعي شيئاً لنانسي، جعلها تضحك هي الأخرى. لكن الضحك الكثير أصاب الجمهور دفعة واحدة، عندما قالت أحلام بالفرنسية: "vive lingerie"، في الوقت الذي قصدت إلى القول: "vive Algeria"، أي "تحيا الجزائر"، بعد تعليقها على أداء المشترك الجزائري أجراد.

هدنة نانسي وأحلام

 لوحظ وجود هدنة بين نانسي وأحلام، في الوقت الذي ارتدتا اللون الأبيض الذي يرمز إلى السلام، وقررتا أن تمرّ الحلقة بسلام، حيث دلّعت أحلام نانسي بـعبارة "نانوستي"، فيما عادت الصور تجمع النجمتين على إنستغرام، وبدتا في أحسن حال. فهل صحيح ألا وجود لأيّ خلاف بينهما؟! أم الصحيح أنهما تمثلان أمام المشاهدين، لا سيما أنّ البعض تحدّث عن وجود خلافات بينهما في هذا العام.

عنصريّة في "أراب أيدول"

تشجيع مشتركين على حساب آخرين، لاحظه القيّمون على البرنامج الفني، ما استدعى الطلب إلى الجمهور التصفيق للجميع، لا اقتصار تصفيقهم على منال وهيثم وسهر وحازم؛ فالجمهور الذي كان حاضراً منحاز إلى الأسماء المذكورة، ويتحمّس بشدّة عند غنائهم، على عكس المشتركين الباقين.

تشجيع كبير للفلسطينيين

هذا التشجيع الكبير، كان له انعكاس في الباحة الخارجيّة لمبنى الـ"mbc"، والتقطت عدسة "سيدتي" مشجّعي منال وهيثم من فلسطين، كانوا ارتدوا "تشيرتات"، طُبعت عليها صور كلّ من منال وهيثم، وحرصوا على التقاط الصور وتصوير فيديو صغير لتحميله على صفحة منال، التي تلقى دعماً كبيراً من إدارة البرنامج، ومن الخارج.

وبالعودة إلى الحلقة، فإنّ حلقة البارحة كانت ناجحة بكلّ المقاييس، وفيها أدّى جميع المشتركين بشكل جيّد. وكانت اللجنة مستمتعة بالأصوات، وكذلك الجمهور الحاضر في الستوديو. وأجادت مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الحلقة، التي أظهرت تطوّر المشتركين منذ الحلقة السابقة بفضل الخيارات الصحيحة للأغاني التي ناسبت كلّ صوت؛ وأحلام لم تستعمل إلا البطاقة الخضراء في هذه الليلة، وهذا يدلّ على رضاها عن جميع المشتركين بشكل عام.

ميريام فارس في "أراب أيدول"

وعلم "سيدتي نت" أنّ الفنانة ميريام فارس ستكون ضيفة الأسبوع المقبل من "أراب أيدول" يوم السبت، وستكون الإطلالة الأولى في برنامج تلفزيونيّ بعد خبر زواجها.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"